الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

لحظة انتشال السيارة والبحث عن ضحايا معدية أبو غالب بالجيزة

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 01:50 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصل “ مصر تايمز” على صورة لحظة أنتشال الميكروباص المنكوب في حادث معيدة أبو غالب، والتي راح ضحياها 6 فتيات واصابة أخرين جراء الحادث المفجع صباح اليوم . 

 

أنتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب بمركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة لأجراء معاينة تصويرية للحادث للوقوف علي أسبابه وملابساته، وكلفت المباحث بسرعة أجراء التحريات حول الحادث، كما تجري جهات التحقيق الاستماع إلى أقوال شهود العيان في الحادث، وفحص خط سير الميكروباص، والاستماع إلى أقوال عمال المعدية بشأن مشاجرة سائق الميكروباص معهم قبل التحرك، كما جري انتداب لجنة هندسية من المرور لفحص السيارة وفحص الفرامل. 

الميكروباص الغارق 

ضحايا معدية أبو غالب 

 

وأكدت وزارة الصحة والسكان في بيان لها، تمركز 8 سيارات في موقع البلاغ، مشيرة إلى أنه في حصيلة أولية تم التعامل مع 9 مصابين، نقل 3 منهم إلى مستشفيات الشيخ زايد المركزي ووردان المركزي وأسعف 6 في موقع الحادث، كما تم نقل 6 وفيات وماتزال أعمال الانقاذ الطبي جارية وجاري المتابعة.

 

إنقاذ 10 فتيات  من الغرق 

 

أنقذت قوات الإنقاذ النهري 10 فتيات من الغرق إثر سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بالمنوفية، فيما نجحت في استخراج جثة فتاة أخرى.

 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنوفية بلاغاً بسقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بالمنوفية، وعلى الفور أنتقلت فرق الأنقاذ النهري وسيارات الأسعاف إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين سقوط سيارة يستقبها عدد من الفتيات بين محافظتي الجيزة والمنوفية ويجرى التنسيق بين الجهات المعنية وتم أنقاذ 10 فتيات فيما لفظت أخرى أنفاسها الاخيرة غرقاً في المياة وتم أنتشال الجثمان وجاري البحث عن مفقودين أخرين.