الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"الجنون المطلق" وشم في مقلة عينيها بعد إصابتها بالعمى سابقا.. تفعلها مرة ثانية

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 02:35 م
آمبر لوك
آمبر لوك

يرغب العديد من الشباب حول العالم في أن يكونوا غير عاديين، فيذهبون دائما إلى كل ما هو خارج الصندوق.

لذلك قامت  آمبر لوك، التي حصلت على لقب " المرأة الاسترالية الأكثر وشماً "، مؤخراً لتغيير جذري في وجهها.

 وكشفت لوك، التي زينت معظم جسدها بالفعل بالوشم وخضعت لتغييرات إضافية في الجسم بتكلفة تقارب 170 ألف دولار، على إنستغرام أنها رسمت مقل عينيها مرة أخرى.

 

 

قبل سبع سنوات، صبغت لوك بياض عينيها بظل مشرق من اللون الأزرق، وهي تجربة وصفتها بأنها "أفظع معاناة مررت بها على الإطلاق"، والتي تركتها عمياء لمدة ثلاثة أسابيع. هذه المرة، أضاف لوك لمسات من الخطوط السوداء على شكل حلزونات، لإضفاء مظهر "محيطي"، بحسب منشورات في "ذا ميرور".

 

على الرغم من التعذيب الذي تعرضت له في المرة الأولى، لم يوقفها ذلك ،  وكتبت في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي: "انتظرت سبع سنوات طويلة لأفعل ما فعلته بالأمس.. ولن أثق في أي شخص آخر ليفعل ذلك بدلا من صديقي المفضل @gattoo_moreno الذي أعرفه". لمدة ست سنوات."

 

وإلى جانب الرسالة، قامت لوك بتحميل مقطع فيديو مقرب لعينها، مما أثار موجة من التعليقات الداعمة من متابعيها. وأشاد كثيرون منهم باللون الجديد، ووصفها آخرون بـ"الشجاعة" لمحاولتها مرة أخرى بعد محنتها.

 

 و  وفقًا لموقع WebMD، فإن وشم العين يأتي مصحوبًا بالعديد من المخاطر، بما في ذلك فقدان البصر والالتهابات والالتهابات وحتى خطر فقدان مقلة العين نفسها. بالنسبة لأولئك منكم الذين يبحثون عن خيار أقل خطورة، فإن العدسات الملونة هي بالتأكيد حل ممكن.