الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا: مباراة الترجي حياة أو موت.. وهناخد البطولة من أجل جماهير الأهلي

الأربعاء 22/مايو/2024 - 08:33 م
كهربا
كهربا

علق محمود كهربا نجم النادي الأهلي على مباراة الترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويلتقي الأهلي والترجي التونسي، في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الساعة الثامنة مساء على ملعب ستاد القاهرة.

 

تصريحات محمود كهربا عن مباراة الأهلي والترجي التونسي

 

وقال محمود كهربا في تصريحات نشرها النادي الأهلي :" كل اللاعبين يشعرون بالمسئولية، وكل اللاعبين رجالة، وانا أعرف لاعبي الأهلي يظهرون في المباريات الصعبة ويظهرون شخصية النادي الأهلي، وان شاء الله نفرح الجمهور".

 

وأضاف محمود كهربا :" جميع اللاعبين يشعرون بالسعادة لوجود الجماهير في المباراة المقبلة في ملعبنا، لأنهم سيكونون في ظهرنا، ونتمنى أن يعود الجمهور وهو فرحان يوم السبت".

 

وواصل محمود كهربا نجم الأهلي:" نتيجة المباراة الماضية لم تكن جيدة، كنا نتمنى الفوز 1-0، المباراة ستكون صعبة ولكن لا يوجد شئ صعب على النادي الأهلي بإذن الله".

 

وأردف كهربا :"أوجه رسالة للجمهور لابد من الالتزام بالتعليمات، لأننا نريد أن يفرح كل الجمهور الذي سيكون حاضر المباراة في الاستاد وأنا أحد مشجعي النادي الأهلي لا أتمنى أن يحدث أي مشكلة لأي مشجع في المباراة".

 

واختتم كهربا حديثه عن علي معلول :"علي معلول لاعب كبير وأخ لنا، وحقق تاريخ كبير مع النادي، الجميع حزين لإصابة علي معلول، ويكفي أنه يتواصل معنا ويتواجد معنا بروحه، لأن مباراة الترجي ستكون حياة أو موت".