الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد.. ادخل على هذا الرابط واعرف النتيجة

الأربعاء 22/مايو/2024 - 10:51 م
 نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد

تصدرت  نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد محركات البحث، وذلك بعد ما اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح،85.1 بالمائة.

 

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024


 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد ، وقدم محافظ بورسعيد التهنئة للطلاب علي النجاح والنتائج التي أكدت أن محافظة بورسعيد استطاعت خلال السنوات الثمانية الماضية أن تحدث تغييرا في ملف التعليم، وأن تكتب مستقبلا أفضل لهم يعتمد علي كسب العلوم والخبرات وليس الحفظ والتلقين من أجل النجاح.

 

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد

 


 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد ، وشدد محافظ بورسعيد من جديد علي أولياء الأمور بالبعد عن الدروس الخصوصية وحماية ابنائهم من مخاطرها، وأكد أن كافة اسئلة الامتحانات في كل المواد جاءت من كتاب المدرسة والقوافل التعليمية المجانية التي نظمتها المحافظة وشارك فيها الآلاف من الطلاب.

 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد 

 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد ، ومن المقرر أن يكرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد العشرة الأوائل علي مستوي المحافظة والحاصلين علي أعلي الدرجات.

 

رابط  نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد

 

ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الدارسين بالعام الدراسي الحالي 2023 / 2024 الموجودين على مستوى محافظة بورسعيد ، ترقب رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة بورسعيد على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد  من خلال الضغط هنا والصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم في بورسعيد على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من خلال الضغط هنا