الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

رئيس الوزراء يلتقى وزير الاتصالات لمتابعة عدد من ملفات العمل

الأحد 26/مايو/2024 - 12:18 م
مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور عمرو طلعت  وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لمتابعة عدد من ملفات العمل.

 

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، أيضاً صباح اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور عباس الحاج، وزير الزراعة اللبناني؛ لمناقشة سبل دعم التعاون المشترك بين مصر ولبنان في قطاع الزراعة، وذلك بحضور السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور/ سالم درويش، مستشار وزير الزراعة اللبناني، والسيدة/ نور عطوي، الملحق الاقتصادي بالسفارة اللبنانية، والمهندس/ حسين نصر الله، مستشار وزير الزراعة اللبناني.

 

وفي مستهل اللقاء، أكد رئيس الوزراء أن القاهرة وبيروت تربطهما علاقات تاريخية وثيقة للغاية على جميع الأصعدة، مؤكدًا أن مصر حريصة على تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة حريصة -من خلال أجهزتها المعنية- على تسهيل دخول الصادرات اللبنانية إلى السوق المصرية، أُسوة بجهود الحكومة اللبنانية لتيسير تدفق الصادرات المصرية إلى لبنان من السلع المختلفة، فضلاً عن دعم معدلات التبادل التجاري بين البلدين بما يرقى لمستوى العلاقات السياسية المتميزة بين الجانبين.