السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بدء إنشاء 13 مشاية جديدة بشواطئ مصيف بلطيم في كفر الشيخ

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 06:42 م
رئيس مدينة مصيف بلطيم
رئيس مدينة مصيف بلطيم يتابع انشاء ثلاثه عشر مشايه على شواطئ

 دأت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ بإنشاء 13 مشاية جديدة بشواطئ المصيف، في إطار الاستعدادات لموسم صيف 2024، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.


بدأت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ بإنشاء 13 مشاية جديدة بشواطئ المصيف، في إطار الاستعدادات لموسم صيف 2024، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وتابع هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بدء أعمال إنشاء 13 مشاية للوصول للشاطئ موزعة على جميع مناطق المدينة، وذلك تسهيلًا على كبار السن وذوي الهمم للوصول للشاطئ، بعد تلقي الكثير من الشكاوى من صعوبة الوصول إلى الشاطئ وخاصةً من كبار السن وذوي الهمم.

 

وأضاف أنه جرى البدء بفرد طبقة أساس بالأرضية على أنّ يتم تركيب بلدورات بالجانبين، وتركيب بلاط انترلوك بالأرضيات، بما يتوافق مع المظهر الحضاري والجمالي لمدينة مصيف بلطيم.

 


جدير بالذكر أنّ مدينة مصيف بلطيم تضم 6 شواطئ، هي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز»، بطول 11 كيلومترًا على ساحل البحر المتوسط، وهي أكثر مناطق مصر تطرفًا إلى الشمال بطول 40 كيلومترا في عرض البحر المتوسط، وتستقبل أكثر من 3 ملايين زائر خلال موسم الصيف.