الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات مفاجئة في ملف حراس مرمى الزمالك.. جوميز يحسم القرار

الأربعاء 29/مايو/2024 - 12:45 ص
محمد عواد
محمد عواد

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن عقد محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق حاليًا، والرحيل مجانًا عن النادي.

 

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن حارس المرمى يرحب بتجديد عقده وتخفيضه من الناحية المادية، لكن حتى الآن لم تحدث جلسة بخصوص تجديد التفاوض، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك اتفقت مع الحارس على السبت الماضي لبدء المفاوضات، لكن تم تأجيلها.

 

وأشار إلى أن عواد يمتلك عددًا من العروض الخارجية لكنه لم يحسم وجهته المقبلة حال الرحيل عن الزمالك، بينما سيطلب من إدارة القلعة البيضاء الرحيل بنهاية شهر يونيو حال عدم تجديد التعاقد ولا توجد لديه أي أزمة في ذلك.

 

وشدد على أن إدارة الزمالك، طلبت من جوميز مراقبة العديد من الحراس بالدوري واختيار الأفضل من بينهم لضمه لصفوف الأبيض، بينما جوميز أبلغ الإدارة الزمالك نصًا بأنه لا يوجد حراس مرمى فى الدوري المصري أفضل من الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي.

 

واختتم تصريحاته، بأن جوميز أبدى لإدارة النادي موافقته على تجديد عقد ثنائي حراسة المرمى عواد وصبحي، بينما إدارة الزمالك ستتحرك خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد الثنائي عواد وصبحي.