الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفتح ملف تجديد عقود 8 لاعبين قبل انتهاء عقودهم

الأربعاء 29/مايو/2024 - 12:24 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

فتح النادي الأهلي ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، في ظل بحث النادي على توفير الاستقرار داخل الفريق الأول لكرة القدم.

 

وحصل فريق النادي الأهلي على راحة سلبية، بقرار من كولر باستثناء اللاعبين الدوليين، بعد قرار توقف الدوري العام المصري بسبب معسكر منتخب مصر المقام حاليا استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة كأس العالم 2026.

 

وسافر السويسري مارسيل كولر لقاء إجازة سريعة قبل العودة مرة أخرى لمصر، من أجل استئناف التدريبات مرة ثانية قبل استئناف الدوري الممتاز.

ياسر إبراهيم

ملف تجديد عقود لاعبي الأهلي

 

وفتح مجلس الإدارة ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في يونيو 2025، وهم محمد الشناوي والمدافعين محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي، ولاعبي الوسط كل من أحمد عبدالقادر وطاهر محمد وكريم نيدفيد. 

 

وحسب ماجاء بالنادي الأهلي، أن النادي يبحث عن توفير كافة السبل لاستقرار الفريق، وذلك بعدما اتفق مع كولر على الاستقرار على الأسماء التي يريد استمرارها مع الفريق.

 

وكان الأهلي قد أنهى مشواره الإفريقي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي للمرة الثانية عشر في تاريخه والثانية على التوالي، ليكرر الإنجاز لرابع مرة في تاريخه.