الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. باريس سان جيرمان يعاقب كيليان مبابي على طريقته الخاصة بعد رغبته فى الرحيل

الخميس 30/مايو/2024 - 04:30 ص
مبابي
مبابي

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان لم يدفع راتب شهر فبراير لنجمه كيليان مبابي، وكذلك المكافأة المتفق عليها في فبراير.

 

وقالت "ليكيب" في التقرير الذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني: لم يدفع باريس سان جيرمان راتب أبريل لمبابي، بالإضافة إلى المكافأة التي كان من المقرر أن تمنح له في فبراير الماضي، والتي تبلغ 80 مليون يورو.

 

ورأت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عدم دفع راتب مبابي بمثابة رد فعل آخر من باريس سان جيرمان ضد البالغ من العمر "25 عاما" بسبب قرار عدم تجديد عقده.

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل جديدة في رحيل كيليان مبابى عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجارى، بعدما أعلن اللاعب الفرنسي الدولى نهاية مشواره مع النادى بعد 7 سنوات، في الوقت الذى ينتظر فيه الجميع إعلان ريال مدريد الرسمي عن صفقته قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وقالت صحيفة "ماركا" في تقرير لها أن المفاوضات مستمرة بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي منذ أشهر، لإنهاء الارتباط الذى استمر 7 سنوات، وتبدو حالة من الود بين اللاعب وإدارة ناديه، وهو ما ظهر في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر بالأمس، كان ظهر ناصر الخليفى رئيس النادي ومبابى متصالحين وقريبين جدًا عندما استقبلا بعضهما البعض دون حضور الكاميرات، وكذلك فى خطاباتهما الرسمية.

 

وأوضحت الصحيفة أن "كيليان لن يغادر مجانًا" وهذا الاتفاق بين اللاعب والنادى لا يعني أن ريال مدريد سيدفع أي مقابل مادى إلى باريس سان جيرمان، حيث تشير المفاوضات إلى أن اللاعب سيتنازل عن جزء من راتبه وبالتالي ترك بعض الأموال في خزائن باريس، حيث يتم التفاوض حاليا على راتب شهر أبريل ومكافأة هذا الموسم ويمكن أن تكون هناك أمورا مادية أكثر من ذلك.