السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أنغام وتامر عاشور يتألقان في إحتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة.. وظهور خاص لمنه عرفة "صور"

الجمعة 31/مايو/2024 - 09:48 ص
أنعام
أنعام

عقب النجاح الكبير لحفل "الحوار الغنائي" لصوت مصر انغام والنجم تامر عاشور ضمن فعاليات موسم الرياض يعود الثنائي الأكثر انسجاما من جديد ليشاركا فى إحياء إحتفالية ضخمة داخل احد فنادق القاهرة الجديدة.


أحيا أولى فقرات الحفل تامر عاشور الذي حضر بصحبة مدير أعماله ايمن نابليون وشقيقه آسر .. وصعد على خشبة المسرح ليشعل آجواء الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة والمحببه لدي الشباب من الجنسين على مدى ساعة ونصف الساعة.


وبمجرد صعود الإعلامي خالد عليش على خشبة المسرح قرب منتصف الليل ليقدم فقرة أنغام قائلا :" إحنا كلنا منتظرين .. صوت مصر أنغام " لتتزايد آجواء الإثارة والبهجة ويترك الجمهور اماكنهم على طاولات الطعام ويلتفوا حول خشبة المسرح لبستقبلوها بعاصفة من هتافات الإعجاب لتصوير لحظة اطلالها على خشبة المسرح وكالعادة ردت أنغام على احتفاء الجمهور بأغنية "حالة خاصة" بعدها قدمت وصلة طربية رومانسية تفاعل معها الجمهور طوال فترة تواجدها على خشبة المسرح.

 

حضرت أنغام بصحبة مديرة أعمالها راندا رياض وكان فى استقبالهما منظم الحفل المنتج ياسر الحريرى القائمون عليه واثق الزيني ووليد توفيق وإسلام عبد البصير وأحمد بدر "المصرية".


كان ضمن الحضور وسط الجمهور منة عرفه والمذيعة شيماء حافظ وعدد من الفنانيين الشباب والحفل من تنظيم المنتج ياسر الحرير "أمازون انترينمنتس" وإضاءة مبهرة لوليد الحريري ومسرح ضخم من تصميم مسرح تامر فوزي وبرودكشن وديكورات كريس مجدي  وتامين احمد فخامة وشارك في إحياء فقراته ال dj عمرو so .