الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور

الجمعة 31/مايو/2024 - 06:08 م
نيللي وهشام عاشور
نيللي وهشام عاشور

انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج استمر عامين ونصف.

 

وفي 2021، بعد زواجهم ، قال هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، إنه فكر في الارتباط بالفنانة نيللي كريم منذ أن رآها لأول مرة على الشاطئ في الجونة، حيث كانت ترسم، لافتا إلى أنها رفضت طلبه في البداية في حين قالت نيللي كريم إنها كانت ترتدي ما يشبه البيجاما في أول لقاء بينهما ولم تكترث له.

 

وتابع لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور خلال استضافته في برنامج معكم منى الشاذلي ، أنه فجأة وجد نفسه ونيللي يفكران في الزواج، وقال: «بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج.. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات".

 

انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور


 

وكانت النجمة المصرية نيللي كريم قد ردت مؤخرا على اعتذارالفنان باسم سمرة إليها وإلى زوجها هشام عاشور،من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": " قائلة: "حصل خير يا عبد المجيد" (في إشارة إلى اسم الشخصية التي جسّدها أمامها في مسلسل "بنت اسمها ذات) ..أنا عارفة إن قلبك أبيض، وخصوصاً عمر ما كان بينا غير كل خير". 

 

وقال الفنان باسم  سمرة خلال استضافته في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز على شاشة إم بي سي مصر،  "اكتشفت إن المنتج غاوي نقل كلام والوقيعة بين الناس".

 

وأعتذر الفنان باسم سمرة  للفنانة نيللي كريم ، عن ما قاله في برنامج رامز جاب من الاخر الذي قدمه الفنان رامز جلال شهر رمضان 2024 قائلا : "أنا أعتذر لنيللي على الهواء وأقول لها أنت أختي وحبيبتي وأنا أتعلّم منك التمثيل وأتعلّم من أحمد السقا، وزوجها شخص راقٍ، وزعلت من رامز جلال لأنه لم يخبرني بأننا في التصوير".

 

وكانت نيللي كريم قد كشفت مؤخرا إنها لا تحب أن تكون حياتها الخاصة منتشرة عبر السوشيال ميديا، موضحة:" بحاول ميبقاش في صورة عني غلط لكن مش هقعد أثبت  للبشرية إني مقصدش الكلام أو المعنى اللي وصل.. خصوصا اللي بياخدوا نص الكلمة".

 

وأشارت نيللي كريم إلى أن الانطباع الأغلب عنها هو أنها في الحقيقة مثل التمثيل موضحة:" الناس اللي ميعرفونيش بيفتكروني تنكة".

 

وأكدت نيللي كريم على أنها لا تحكم على الآخرين من الظاهر موضحة:"عمري ما حكمت على حد.. أي إنسان فيه الحلو والوحش.. أنا عشت بره كتير وبسافر كتير ومش بحكم على حد بدينه وجنسيته وشكله".