السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

غدا.. انطلاق قمة مصر للأفضل تحت رعاية رئيس الوزراء لتكريم الشركات والشخصيات الأكثر تأثيرا فى الاقتصاد

الأحد 02/يونيو/2024 - 06:32 م
رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، تنطلق في 3 يونيو المقبل الدورة التاسعة لـ«قمة مصر للأفضل» لتكريم أفضل 100 شركة في السوق المصرية وأبرز 50 سيدة والعديد من الجوائز النوعية في القطاعات الاقتصادية الرئيسية ، وسط رعاية ومشاركة حكومية موسعة، وحضور عدد من المسؤولين وصانعي السياسات، بجانب كبار القيادات التنفيذية للشركات والمؤسسات.

 

وذلك تحت شعار «نماذج مصرية ناجحة في عصر التحديات» ، وأصبحت القمة التي تنظمها مجلة أموال الغد الاقتصادية تستقطب الاهتمام المحلي والإقليمي بأنشطتها المتعددة، تشهد مشاركة 400 قيادة تنفيذية لكبريات المؤسسات والمنظمات، وتعمل على تعزيز الأنشطة المالية والصناعية والتجارية.

 

وتقوم برفع مستوى التصنيف العالمي للشركات المحلية، في ظل تطور الاقتصاد العالمي واعتماده على التصنيف النوعي، كمرجع رئيسي في تقييم الاقتصادات الناشئة، تمكنت من تسجيل نمو ملحوظ على مدار العام الماضي بقيادة قطاعات "البنوك والخدمات المالية والطاقة والصناعة والعقارات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

 

تعد قمة مصر للأفضل واحدة من أبرز الفعاليات الكبرى التى تحتفى سنويًا بالناجحين فى المجالات الاقتصادية والاجتماعية كافة في مصر، وحضور ما يقرب من 500 قيادة يمثلون الدوائر الرئيسية لحركة المال والأعمال في مصر.