الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

حزب البعث العربي الاشتراكي يكشف حقيقة وفاة أسماء الأسد

الإثنين 03/يونيو/2024 - 04:54 م
أسماء الأسد
أسماء الأسد

بعد إعلان الرئاسة السورية قبل أسابيع إصابة أسماء الأسد زوجة الرئيس بشار الأسد بسرطان الدم الحاد "اللوكيميا"، الأسبوع الماضي، لم تهدأ التكهنات حتى خرجت هي بنفسها الأسبوع الماضي، وطمأنت جمهورها، إلا أنها عادت اليوم للواجهة بعد انتشار أنباء عن وفاتها .

 

 وقد أصدر حزب "البعث" الحاكم، اليوم الاثنين، توضيحاً بعد تداول بيان "مزور" عن وفاة أسماء الأسد، نشرته محافظة ريف دمشق قبل حذفه لاحقاً.

 

وقال "البعث" في بيان بعنوان "توضيح هام"، إن صفحات ظهرت مؤخراً على منصة "فيسبوك"، تحمل اسم "حزب البعث العربي الاشتراكي- القيادة القطرية"، بدأت نشر "أخبار كاذبة وشائعة ولا أساس لها من الصحة".

 

وأضاف: "نؤكد لمتابعينا وجمهورنا ورفاقنا البعثيين أنه لا يوجد أي حساب آخر للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي"، باستثناء الصفحة الرسمية، ووضع رابطها.

 

وتابع: "نرجو من رفاقنا وجمهورنا توخي الدقة في تلقي الأخبار من مصادرها الموثوقة حصراً، وعدم تداول منشورات يتم بثها عبر صفحات وهمية".

 

وكانت محافظة ريف دمشق، نشرت بياناً منسوباً إلى "الرئاسة السورية"، تضمن الإعلان عن وفاة أسماء الأسد، التي تخضع للعلاج من مرض سرطان الدم، قبل أن تحذفه لاحقاً بعدما تبين أن مصدره صفحات "مزورة".