الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

طرد الإعلامية لمى طاطور من القناة 12 الإسرائيلية لسخريتها من مظهر إحدى الرهائن

الأحد 09/يونيو/2024 - 03:21 م
الاسيرة الاسرائيلية
الاسيرة الاسرائيلية - الاعلامية لمى طاطور

نشرت الفنانة ومقدمة البرامج في القناة 12 الاسرائيلية  لمى طاطور ، عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الرسمية بإنستجرام ، صورة للرهينة الاسرائيلية لدى حماس  “ نوع ارجماني”،  وعلقت قائلة:  "هكذا تبدو الفتاة التي خطفت منذ تسعة أشهر، حواجبها أجمل مني، بشرتها وشعرها وأظافرها، ما هذا؟؟؟ لهذا السبب أطفال ونساء أبرياء". يجب أن يقتلوا؟"،  وبعد ذلك بساعات قليلة، أعلنت القناة 12 الاسرائيلية فصلها.

 

ثم اختفى حساب طاطور نهائيا  من إنستغرام - وليس من الواضح بعد ما إذا كان ذلك حذفها المتعمد أم نتيجة شكاوى متصفحي ضدها.

 

ويذكر أن لمى طاطور شاركت في عدة أعمال فنية إسرائيلية  منها  "العمل العربي" و"الثمانينات" و"استيقظ الدب" و"دكتور كرج"، وفي العام الماضي كانت جزءا من طاقم عمل مسلسل "الجانب الشرقي" بطولة يهودا ليفي.

الاعلامية لمى طاطور 

 

ومع اندلاع العاصفة التي أحاطت بالقصة التي طرحتها، قالت القناة الـ 12 الاسرائيلية : «ندين بشدة كلام الممثلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم طاطور برنامج «منظور» الثقافي باللغة العربية صباح يوم السبت، إلى جانب إلياس. عبود." وقال منتج البرنامج خالد الناطور، إن "كلام طاطور غير مقبول لدينا ولذلك تم إيقاف عملها في البرنامج على الفور".

 

يذكر أن الجيش الاسرائيلي بمشاركة الشاباك قد قاموا بمجزرة في مخيم النصيرات بغزة في مخيم النصيرات راح ضحياتها العشرات من النازحين الفلسطنيين منهم نساء وأطفال  ،  لتحرير  أربعة رهائن  هم  نوع ارجماني ،شلومي زيف وألموغ مئير جان وأندريه كوزلوف ، وقد تم أسرهم أثناء هجوم  7 أكتوبر. 

 

 

 

والد نوا أرغاماني: "أنا في طريقي إليك"