السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

نشطاء غاضبون: قناة الحدث تتكلم بلسان جيش الاحتلال وتظهر فرحتها بإطلاق سراح رهائن لإسرائيل

الأحد 09/يونيو/2024 - 03:42 م
قناة الحدث
قناة الحدث

بعد ظهور المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي العميد دانيال هاجاري بخصوص عملية تحرير 4 رهائن، أمس السبت، عقب مجزرة مخيم النصيرات ، على قناة الحدث السعودية، حيث  انتقد الجمهور العربي  بشدة  فمنهم من علق على ذلك قائلا : "أقسم بالله العظيم، وفي هذه الأيام الفضيلة أشعر أن فرحة القناة بالإفراج عن الأسرى تفوق فرحة أهالي الأسرى والقنوات الإعلامية في إسرائيل". يا إلهي، أتمنى أن أكون مخطئا."

 

وجاء في رد آخر أن “القناة تحولت لقناة إسرائيلية رسمية قريبا سنرى جنود اسرائيليين في السعودية”.

 

وآخر علق قائلا : “إسرائيل صارت حبيبتها قناة العربية”.

 

 وقد أعلنت وزارة الصحة في غزة أن المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات، أسفرت حتى اللحظة عن استشهاد 150 فلسطينيا، جلهم من الأطفال والنساء، فضلا عن إصابة العشرات.

 

وارتكب الاحتلال المجزرة تزامنا مع إعلانه تنفيذ عملية خاصة أدت لاستعادة 4 أسرى أحياء.

 

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قوات خاصة إسرائيلية نفذت مهمة في المحافظة الوسطى بقطاع غزة، زاعمة استعادة ٤ أسرى أحياء.

 

وفي إعلان مشترك للناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي والناطق باسم الشاباك والناطقة باسم الشرطة، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه في عملية معقدة تم إنقاذ أربعة أسرى إسرائيليين صباح  أمس السبت.

 

وكشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن أسماء الأسرى الأربعة الذين تم تحريرهم هم نوعا أرغاماني (25 عاما)، ألموغ مئير (21 عاما)، وأندريه. كوزلوف (27 عاما) وشلومي زيف (40 عاما)، اللذين أسرتهم حركة حماس إلى قطاع غزة من حفل "الهانوفا" في 7 أكتوبر.