الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مات في اللجنة .. أول صور للطالب المتوفي بأول امتحانات الثانوية العامة 2024

الإثنين 10/يونيو/2024 - 10:19 م
طالب الثانوية العامة
طالب الثانوية العامة المتوفي

سيطرت حالة من الحزن على الطلاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين، وذلك بعد الإعلان عن خبر وفاة طالب باحد لجان الثانوية العامة بحدائق القبة بالقاهرة، وذلك أثناء أدائه امتحان مادة التربية الدينية.

طالب الثانوية العامة المتوفي

كما حصل موقع مصر تايمز الإخباري ، على صور الطالب المتوفي بامتحانات الثانوية العامة 2024 ، وهو الطالب يوسف حسين أحمد بمدرسة أحمد ماهر الرسمية التابعة لإدارة حدائق القبة التعليمية .

 

 

 

وعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ،انطلاق امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، حيث أدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية خلال الفترة الأولى الامتحان في مادة التربية الدينية بإجمالي 708141 ألف طالب ووطالبة أمام 1986 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وفي الفترة الثانية، أدى الطلاب الامتحان في مادة التربية الوطنية بـ711252 طالب وطالبة.

طالب الثانوية العامة المتوفي 

امتحانات الثانوية العامة 


كما أدى 1639 طالب وطالبة امتحان الدور الأول من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا مادة التربية الدينية فترة أولى، وامتحان التربية الوطنية فترة ثانية، بينما أدى 255 طالب وطالبة من طلاب مدارس المكفوفين مادة التربية الدينية.

 

وتابع الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ،امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث اطمأن على سير العملية الامتحانية بجميع المحافظات.

طالب الثانوية العامة المتوفي