الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

في تطور مثير لواقعة صفع الشاب ..اتهام عمرو دياب بالتنمر والبلطجة

الخميس 13/يونيو/2024 - 11:53 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

في تطور مثير لواقعة صفع الشاب الذي حاول التقاط صورة سيلفي مع المطرب عمرو دياب ، بادر عشرون محاميًا من إسنا في الأقصر مسقط رأس الشاب المصفوع بإقامة دعوى مباشرة ضد "الهضبة" ومالك الفندق محل الواقعة، ونقيب المهن الموسيقية، حددت لها محكمة جنح التجمع الأول أولى جلسات النظر فيها يوم 30 تموز (يوليو) المقبل، في تطور مثير للأزمة.

 

وتقدم محامو الشاب المصفوع باتهام ضد عمرو دياب بـ"التنمر والبلطجة وتكدير الصفو العام للدولة"، وطالبوا بتعويض مدني قدره مليار جنيه عن الأضرار المادية والمعنوية التي ألمت بالمجني عليه، على خلفية صفع «الهضبة» له.

 

وأشار محامو الشاب إلى أن هذه ليس الواقعة الأولى للفنان عمرو دياب بل هناك ثلاث وقعات آخرى ، ففى فرح الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي ، قام الفنان عمرو دياب بضرب مهندس الصوت على ضهره وطرده  من القاعة ، وكانت هناك واقعة أخرى عندما كان يلاحقه المصورين عند ذهابه إلى دورة المياه فقام بتوبيخهم ، بالإضافة إلى أنه أهان سائقه في احدى الحفلات.

 

وادعى مقيمو الدعوى، مدنيًا بمبلغ المليار جنيه، عندما علموا بأن المشكو في حقه -عمرو دياب- حرر محضرًا إداريًا رقم 9714 لسنة 2024 إداري التجمع الأول ضد سعد أسامة ابن مركز إسنا محافظة الأقصر، متهمًا إياه بالتحرش الجسدي.