السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شنودة: عمرو دياب مدان في واقعة صفع المعجب.. لا بد نحترم جمهورنا

الجمعة 14/يونيو/2024 - 10:01 ص
هاني شنودة: عمرو
هاني شنودة: عمرو دياب مدان في واقعة صفع المعجب

استبعد الموسيقار هاني شنودة قيام النجم عمرو دياب بصفع المعجب في الواقعة الشهيرة التي حدثت مؤخرا، إلا بعد تعرضه لضغط كبير من الشاب الذي تلقى الصفعة.

 

وقال هاني شنودة خلال استضافته في برنامج "شاي بالياسمين"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة النهار: "اللي أعرفه إن عمرو إنسان خلوق، وإذا كان في إحدى المرات قال عن السائق الخاص به حيوان فهذا نوع مع الهزار".

 

وأضاف: "عمرو مش هيرد دلوقتي لإنه تعلم ده عندي، ولو الولد معملش حاجة يتقدم ببلاغ والنائب العام يشوف الفيديوهات ويعرف مين الغلطان، وأنا لا أصدق إن عمرو ضربه من فراغ، مفيش حد يثار إلا لو عليه عبء".


وردا على سؤال هل يبيح قيام المعجب بجذب عمرو دياب من ملابسه أن يرد بصفعه، قال هاني شنوة: "الضرب بالقلم لأ، لكن في حاجات لا تنازل فيها، وعمرو تعلم إنه لا يرد على الصغائر ويترفع عن كل ما يسيء له، لكن في الآخر هو مدان، المفروض نعامل جمهورنا بما يستحقه، لأن جمهورنا العيش اللي بناكله ولابد نحترمه".

 

ولا تزال أصداء الأزمة التي حدثت بين النجم عمرو دياب ومعجب حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي مستمرة حتى الآن، وذلك بعد تقدم محامي الفنان عمرو دياب، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بشأن الواقعة.