الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ولاد رزق في الصدارة محققاً 22 مليوناً و134 ألف جنيه.. إيرادات أفلام عيد الأضحى

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 05:53 م
ولاد رزق
ولاد رزق

 

 

تصدر فيلم "ولاد رزق 3" إيرادات شباك التذاكر يوم أمس الاثنين، محققاً 22 مليوناً و134 ألف جنيه، بينما حقق فيلم "اللعب مع العيال" 3 ملايين و210 آلاف جنيه.
ما فيلم "عصابة الماكس" فقد حصد مليونا و509 آلاف جنيه، وجاء فيلم "أهل الكهف" بإيرادات بلغت 948 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى يوم الاثنين إلى 27 مليوناً و803 آلاف جنيه.

يشارك في فيلم "أهل الكهف" نخبة من النجوم، بينهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد عيد، هاجر أحمد، صبري فواز، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة. الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداثه حول استيقاظ سبعة أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، ليجدوا أنفسهم في صراع مع تغيرات الحياة وعدم قدرتهم على التكيف مع العالم الجديد، ما يدفعهم للعودة إلى الكهف انتظاراً للموت.

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 منافسة بين أربعة أفلام رئيسية: "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، "ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، وويزو، وفيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، وأحمد عيد.