الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد سعد يسعى لتصدر التريند بإثارة الجدل.. أبرز مواقف أثارت استياء جمهوره

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:52 م
أحمد سعد
أحمد سعد

احمد سعد .. لاقى مقطع الفيديو الذي نشره المطرب احمد سعد عبر حسابه الخاص على تطبيق انستجرام ، أثناء استحمامه  وهو يغني أغنيته "مبروك يا ابن المحظوظة"، التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة". معلقا عليه “لما تستحمى حماية العيد”، العديد من الانتقادات والسخرية ، وقد تصدر تريند محركات البحث والسوشيال ميديا  .

 

سخرية وانتقاد من الجمهور 

احمد سعد..و انتقد الجمهور   هذا التصرف وكتب أحدهم: "إحنا شكلنا فتحنا عليك إنستجرام في وقت غير مناسب"، وآخر كتب  "هو دا عادي؟" فيما أكد آخرون أن الفيديو غير ملائم.

 

احمد سعد..كما علق البعض: "إيه الهدف إنك تصور نفسك وإنت بتستحمى"، و"أنا كمتابع استفدت إيه"، و"شكلنا دخلنا في وقت غلط" وغيرها من التعليقات.

 

فاصل من اللحظات السعيدة

 

احمد سعد..يذكر أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" نافس في موسم عيد الفطر 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، إنتاج أحمد السبكي، تأليف شريف نجيب وجورچ عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

 

احمد سعد..ومن ناحية أخرى ليست هذه هى المرة الأولى التي يتصدر فيها المطرب احمد سعد التريند ويصبح مسار للانتقاد والسخرية.

 

ارتداءه بلوزة شبك 

 

احمد سعد..حيث انه تعرض للسخرية عندما ارتدي في احدى حفلاته بلوزة من خامة الشبك، الشفاف، الأمر الذي جعله يعتذر عن هذه الإطلالة بعد ذلك.

 

وشم أثناء أداء مناسك العمرة

 

احمد سعد..ولاقى هجوم آخر عندما ظهر في صورة أثناء اداءه لمناسك العمرة وعلى ذراعه وشم كبير ، وقد انتقده الجمهور  وطالبوه بإزالة هذا الوشم.
 

رقصة صدقيني لو بإيدي

احمد سعد..كما تصدر المطرب  احمد سعد أيضًا محركات البحث بعد إطلاقه تحدي الرقص على أغنيته الشهيرة «صدقيني لو بإيدي»، وانهالت عليه التعليقات الساخرة على أدائه الراقص غير المتناسق أو المعبر عن الأغنية، والذي خرج بطريقة أثارت سخرية الجمهور.

 

يُذكر أن المطرب  احمد سعد طرح أخيراً ديو غنائياً، مع مغني الراب أحمد ناصر الجوكر بعنوان "يا مولانا"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكل المنصات الرقمية بالتعاون مع شركة "مزيكا".

 

وفي السابق ، تصدر اسم الفنان احمد سعد تريند محرك البحث الشهير “جوجل”  بعدما ادلى بعدد من التصريحات الخاصة بحياته الشخصية والمهنية، لا سيما تصريحاته عن شقيقة الدكتور سامح، وهو عالم كبير ومختص.
 

احمد سعد : أخويا لو كان فنان كان كسب أكتر

 

احمد سعد.. وقال احمد سعد عن شقيقه العالم، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big Time: “سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر، سامح خد أول 5 سنين في كلية علوم امتياز مع مرتبة الشرف طلع مؤتمر أخدته اليابان حضر فيها ماجستير ودكتوراة، كان الأول على اليابان، وأمريكا أخدته، عملوله معمل من أهم 10 معامل في العالم، والدكتور أحمد زويل كلمه ينزل يشتغل معاه، وبعدها رجع قال أخدم مصر، دلوقتي معاه عربية 128”.

 

احمد سعد.. وكشف الفنان احمد سعد عن عدد أشقائه، حيث قال: “إحنا 9 أولاد، وأنا رقم 7، وأنا كنت بخدم الـ8 إخواتي، وفي يوم قررت أعمل ثورة عليهم، لكن كنت بحضر لها جوة مخي، أخويا شالني ورماني برة وقفل الباب، ورحت جبت لهم الأكل ورجعت تاني.. كانت مأساة، بس عددنا الكبير ساعد على أن يطلع مننا مواهب بسبب المنافسة فيما بينا”.