السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إحالة مدرب الزمالك للجنة الانضباط بعد أحداث مواجهة المصري البورسعيدي

الخميس 20/يونيو/2024 - 08:47 م
جوزيه غوميز
جوزيه غوميز

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة إحالة تقرير الحكم الأساسي والرابع لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة 26 للدوري المصري  لكرة القدم، إلي لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وقالت الرابطة عبر مركزها الإعلامي، اليوم الخميس، إنه تقرر  إيقاف أحمد عادل عبدالرسول لاعب  الجونة مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لمنع فرصة محققة في مباراة فريقه مع البنك الأهلي بالجولة ذاتها.

 

وأضافت أنه تقرر توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك بقيمة 50 ألف جنيه وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير في مباراة فريقه مع المصري البورسعيدي ،وكذلك غرامة مالية أخري علي الفريق ذاته بقيمة 25 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي على حكم المباراة، بجانب تحويل تقرير حكم المباراة والحكم الرابع بشأن المدير الفني لنادي الزمالك جوزية جوميز إلى لجنة الأنضباط.

 

وكان جوزيه جوميز قد قام بدفع الحكم الرابع بالأيدي خلال مباراة الفريقين التي جرت مساء الأحد الماضي، وأوضحت رابطة الأندية المصرية المحترفه أنه تقرر إيقاف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة لمدة مباراة واحدة وذلك بعد تعرضه للطرد،لحصوله على إنذارين في مباراة فريقه مع الداخلية .