الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحرير محضر رسمي ضد إمام عاشور من فرد أمن مول الشيخ زايد

الخميس 20/يونيو/2024 - 10:39 م
إمام عاشور
إمام عاشور

حرر فرد أمن محضرا ضد امام عاشور لاعب النادي الأهلي في قسم الشيخ زايد أول، وذلك بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهم سقط على أثرها على الأرض.

 

تحرير محضر رسمي ضد إمام عاشور من فرد أمن مول الشيخ زايد

 

قدم فرد الأمن الذي يعمل بأحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد، تقرير طبي مرفقا بمحضر قرر فيه أنه أثناء تواجده في محل عمله بالمول التجاري قام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب.

 

وقدم فرد الأمن ضحية واقعة امام عاشور لاعب النادي الأهلي تقرير طبي تضمن إصابته بكدمة في الرجل، واتهم امام عاشور بالتعدي عليه بالضرب أثناء تواجده في محل عمله.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

 

شهد أحد المولات التجارية بالشيخ زايد، مشاجرة على طريقة «خناقات الشوارع» بين إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدد من أفراد الأمن بالمول.

 

فيما قال أحد الشهود إن المشاجرة وقعت بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وعدد من الجماهير بسبب معاكسة زوجة لاعب الأهلي داخل السينما.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديوهات، وعلقوا عليها إمام عاشور اصطحب مجموعة من الأفراد وقاموا بالاعتداء على أمن المول.

 

وانتشرت فيديوهات مسربة من محلات المول، والذي ظهر بها إمام عاشور وهو يتشاجر مع أفراد الأمن، قبل أن يغادر المول ليجري اتصالات هاتفيًا، وبعدها جاء وبصحبته عدد كبير من الأفراد وتشتعل المشادة من جديد بالأيدي.

 

وبدأت الأحداث داخل إحدى قاعات العرض السينمائى بالمول، بعدما طلب فرد الأمن من إمام عاشور، الالتزام بنظام القاعة، ليرد اللاعب قائلا: «أنت متعرفش أنا مين»، لتتصاعد الأحداث بين نجم الأهلى وباقى أفراد الأمن.