الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لويز يقود فلامنجو لقمة الدوري البرازيلي.. وبالميراس يواصل انتفاضته

الجمعة 21/يونيو/2024 - 11:11 ص
فلامنجو
فلامنجو

اعتلى فلامنجو صدارة جدول ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم، عقب فوزه المثير 2 / 1 على ضيفه باهيا، مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي، صباح اليوم الجمعة بالتوقيت العالمي (جرينتش)، بالمرحلة العاشرة للمسابقة.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي جرت في نفس التوقيت، عن فوز بالميراس على ضيفه براجانتينو 2 / 1، وسبورت كلوب فيتوريا على ضيفه أتلتيكو مينيرو 4 / 2.

 

وعلى ملعب (ماراكانا) الشهير، بادر جيرسون سانتوس بالتسجيل لمصلحة فلامنجو في الدقيقة 24، قبل أن يدرك إيفير ألدو التعادل سريعا لباهيا في الدقيقة 35.

 

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 / 1، أحرز النجم المخضرم ديفيد لويز هدف الفوز القاتل لفلامنجو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

 

وارتفع رصيد فلامنجو إلى 21 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه بوتافوجو، في حين توقف رصيد باهيا عند 18 نقطة في المركز الخامس.

 

وواصل بالميراس انتفاضته في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، عقب فوزه 2 / 1 على ضيفه براجانتينو.

 

وعلى ملعب (أليانز باركي)، تقدم رافاييل فيجا لبالميراس في الدقيقة 24، غير أن ماتيوس فيرنانديز أحرز هدف التعادل لبراجانتينو في الدقيقة 49.

 

ولم يهنأ الفريق الضيف بهدف التعادل كثيرا، بعدما أعاد رونيلسون باربوسا التقدم لبالميراس، بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 56.

 

وارتفع رصيد بالميراس إلى 20 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف بوتافوجو، بينما تجمد رصيد براجانتينو عند 13 نقطة في المركز العاشر.