الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب عامر حسين.. مدرب فريق سبورتنج يثير الجدل

الجمعة 21/يونيو/2024 - 10:52 م
عامر حسين
عامر حسين

أثار أحمد فاروق محجوب المدرب الفني لسبورتنج الجدل، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما وجه الشكر إلى عامر حسين المدير التنفيذي للنادي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على المسابقات، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لكنه بعد دقائق حذف اسم عامر حسين من البوست ووجه الشكر اتحاد الكرة بشكل عام وهو ما اثار الريبة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي . 

 

بسبب عامر حسين.. مدرب فريق سبورتنج يثير الجدل

 


 

وكتب "محجوب" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مبروك الإسكندرية بطاقة التأهل للدوري الممتاز، الحمد لله رب العالمين أوفينا بالوعد وتواجدنا بكامل الحظوظ، المحطة من عمر دورة الترقي، شكرا شكرا شكرا اللاعبين الرجالة أوي، شكرا الجهاز المعاون وإدارة النادي، و كل من يساندنا ويدعمنا شكر كبير عائلة كرة القدم بنادي سبورتنج الحاج عامر حسين". 


ولكنه بعد دقائق من هذا المنشور، حذف اسم عامر حسين، وكتب: "شكرا لجنة الكرة والنشاط الرياضي والإدارة التنفيذية وكل من يساندنا ويدعمنا". 

 


ويخوض سبورتنج مباراة أخيرة ضد حرس الحدود، في دورة الترقي إلى الدوري الممتاز، ويحتاج الفريق السكندري إلى الفوز للصعود، فيما يكفي التعادل أو الفوز لصعود الحرس.