الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الأهلي: حققنا فوزا صعبا على الداخلية في الدوري المصري

الجمعة 21/يونيو/2024 - 11:25 م
كولر
كولر

 أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي ، أن فريقه حقق فوزا صعبا على الداخلية 2 /1، اليوم الجمعة،في مباراة مؤجلة من الجولة 12 من الدوري المصري لكرة القدم.

 

وقال كولر في مؤتمر صحفي ،اليوم الجمعة، إنه حذر لاعبيه من التهاون في مواجهة الداخلية، وفي الشوط الثاني استجاب اللاعبون لما طلبه، مشيرا إلى أنه لاحظ تغير أداء فريقه في الشوط الثاني، حيث حضرت الجدية والقتال على كل كرة، حسب قوله.

 

وأضاف :"منحت كريم فؤاد الثقة في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة معلول، لأنه يلعب بكلتا قدميه وجاءت مشاركة كوكا لزيادة الضغط الهجومي".

 

وأوضح:" نلجأ إلى سياسة التدوير بين اللاعبين لأسباب كثيرة، والجميع يحصل على نفس الوحدات التدريبية ومشاركة أي لاعب في سياسة التدوير تعد فرصة ذهبية لإثبات ذاته".

 

وتابع:"الشناوي غاب فترة طويلة بعد الإصابة وشارك معنا ومع المنتخب وهذا يمثل ضغطًا نفسيًّا وبدنيًّا، وبعد مشاركة الشناوي تحدثت معه وقلت إنه يجب أن يحصل على بعض الراحات ليتحمل ضغط المباريات،الشناوي حارس كبير وتقبل ذلك بشكل كبير، وهو معنا المباراة القادمة بكل تأكيد".

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، بفارق 17 نقطة خلف المتصدر بيراميدز، علما أن بيراميدز خاض 24 مباراة، فيما لعب الأهلي 18 فقط.