الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد اختفاءها المريب.. أزمات شيرين عبد الوهاب لم تنتهي

السبت 22/يونيو/2024 - 01:45 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب..إن أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب مازالت مستمرة لا تنتهي خاصة مع  طليقها المطرب حسام حبيب، بدأ بعد انتشار تسجيلات صوتية مسربة للأخير أثارت اللغط ودفعت شقيق المطربة المصرية للجوء إلى القضاء.

 

شيرين عبد الوهاب.. في ظل اختفاءها  المريب في الفترة الأخيرة انتشرت تسجيلات صوتية مسربة لحبيب، ، يتحدث فيها عن أسرة طليقته، مؤكداً أنهم يستغلونها مادياً ويسرقون أموالها وممتلكاتها. وقال “باعوا شيرين وباعوا السوشيال ميديا بتاعتها”.

 

شيرين عبد الوهاب..وقد توعد محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، ببيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل فيسبوك، توعد فيه باللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك التسجيلات، واصفا إياها بـ"الأكاذيب"، وجاء منشوره كالتالي :

 

توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أولا: أنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

 

ثانيا: صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة.

 

ثالثا: دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية.

 

رابعا: نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن، عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا علي سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية.

 

شيرين عبد الوهاب ..تزامنت تلك البلبلة مع الإعلان عن إلغاء حفل شيرين في دبي بشكل مفاجئ، أمس، والذي كان مقرراً إقامته برفقة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، اليوم الجمعة، ليتم استبدالها بالنجم تامر عاشور.

 

شيرين عبد الوهاب

الغاء حفل دبي 

 

شيرين عبد الوهاب..فيما قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة المصرية، إن الحفل كان ضمن حفلات عيد الأضحى، وأُلْغِي بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، بسبب سفر شيرين في رحلة علاج للاستشفاء من دون أن يحدد الوجهة.

 

حفل الخطوبة 

 

شيرين عبد الوهاب..وكانت النجمة  شيرين عبد الوهاب احتفلت مؤخراً في سرية بخطوبتها من رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني، ما أثار استغراب متابعيها، خاصة أنه لم يمر على انفصالها من حبيب سوى ستة أشهر فقط.