الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مرام علي ترقص على أغنية "حبك سفاح" في حفل نانسي عجرم بتركيا

الأحد 23/يونيو/2024 - 12:15 م
مرام علي ترقص
مرام علي ترقص

تنال دائما حفلات الفنانة نانسي عجرم اهتمام الجمهور  وكذلك نجوم الوسط الفني الذين يتواجدون في تلك الفعاليات أو الحفلات، ودائما ما تلقى أغاني نانسي عجرم حالة من التفاعل الواضح والمتزايد من قبل النجمات اللاتي يحضرن حفلاتها، وكانت المشاهد التي تصدرت في الساعات الماضية، بظهور النجمة مرام علي مع نانسي عجرم في حفل تركيا الأخير.

 

تفاعل مرام علي  مع أغنية حبك سفاح 

 

حيث تصدرت الفنانة مرام علي تريند محركات البحث على موقع جوجل، بعد تفاعلها وهي ترقص على أغنية حبك سفاح للفنانة نانسي عجرم ، ووثقت مرام اللحظة عبر حسابها على انستجرام، ونشر أكثر من فيديو على خاصية الاستوري، بينما كانت حريصة على أن تنشر صور جمعتها مع نانسي عجرم في كواليس الحفل، وقد لاقى الفيديو انتشار واسعا على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 

حضور كبير من النجوم العرب

 

 والجدير بالذكر أيضا أن حفل نانسي عجرم في تركيا، شهد حضور عدد كبير من النجوم أيضا، حيث نشرت الفنانة ستيفاني عطية فيديو عبر حسابها على انستجرام، كشفت فيه عن مدى سعادتها بلقاء نانسي عجرم والتحدث معها، كما نشرت أيضا صورة للقائهما عبرت فيها عن مدى تقديرها للفنانة اللبنانية، التي وصفتها بالاستثنائية، وأن لقائهما كان فرصة للتعبير عن مدى تقديرها لفنها، فكتبت ستيفاني عطية: "يا لها من ليلة مع نانسي عجرم!! يا لها من فنانة استثنائي من الداخل والخارج، لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بك وأعبر عن تقديري لفنك ولطفك وروحك الجميلة".

كما شهد حفل نانسي عجرم أيضا حضور عدد كبير من النجوم يتصدرهم النجم التركي الشهير ساروهان هونيل، الذي التقطت مرام علي صورة معه، كما كان من بين الحضور كل من طوني عيسى، وزيف، وأيضا تقلا شمعون.

نانسي عجرم تتفاعل مع النجوم 

وتشارك الفنانة نانسي عجرم العديد من النجوم أثناء الحفلات والفعاليات ، حيث شاركت في إحياء فعالية "المرأة السينما"، التي أقيمت على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي العام الماضي، وشهد تكريم الفنانة نبيلة عبيد، وسط حضور كوكبة من أبرز النجمات والنجوم، تتصدرهم الفنانة المصرية، وكذلك كل من شارون ستون وميشيل رودريغز، وكان ظهور نانسي عجرم وأداء أكثر من أغنية في الحفل محط الاهتمام الأكبر من الحضور.