الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ناقدة فنية: فيلم "ولاد رزق 3" دعاية للسعودية بنجوم مصريين

الأحد 23/يونيو/2024 - 10:35 م
 ولاد رزق
"ولاد رزق

أكدت الناقدة الفنية مها متبولي، أنه عند المقارنة بين مبيعات تذاكر الأفلام على مر السنين لابد من النظر والمقارنة بين أسعار التذاكر خلال الفترة الحالية والأفلام الحالية وعدد شاشات العرض وعدد السينمات وحجم السينما والتعداد السكاني، مشددًا على أن منتج فيلم "أولاد رزق 3" من حقه أن يعمل دعاية لبلده من خلال موسم الرياض أو من فيلم مميز.

 

ناقدة فنية: فيلم "ولاد رزق 3" دعاية للسعودية بنجوم مصريين

 

وأضافت "متبولي"، خلال لقائها ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن حملة الدعاية لفيلم أولاد رزق 3 كانت قوية جدًا، منوهة بأنه فيلم تجاري جذاب وجاذبيته في النجوم الموجودين والمخرج طارق العريان وبه أكشن جيد وممتع، منوهة بأن الشباب الذي يشاهد هذا الفيلم سيستمتع بالأكشن الجيد.

 

وأوضحت أن به مواقف كوميدية وإيفاهات وبه إيحاءات الهدف منها الضحك وليس أي هدف أخر، المخرج طارق العريان لديه مشكلة يهتم بالرؤية البصرية أكثر من المحتوى، منوهة بأن الفيلم سيكون له جزء رابع، وكريم عبدالعزيز سيظهر في الجزء الرابع وهو دعاية للسعودية من خلال نجوم مصريين.

 

وتحدثت عن فيلم اللعب مع العيال، مشددة على أنه فيلم مصر حقيقي، موضحة أن الهوية والانتماء من أبرز المواضيع التي ناقشها الفيلم، مؤكدة أن محمد إمام لديه جاذبية وسيناريو شريف عرفة متماسك، ودور باسم السمرة جيدة وأسماء جلال ذات وجه مريح وأدت المطلوبة منها.