الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انطلاق مهرجان العلمين بالساحل الشمالي 1 يوليو.. الحدث الترفيهي الأكبر في الوطن العربي

الإثنين 24/يونيو/2024 - 06:09 م
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

الساحل الشمالي..تشهد مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي  طفرة سياحية كبيرة تعد نقلة حضارية ونوعية   جعلته واجهة سياحية عالمية جديدة علي مدار العام، و تعد  العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع وتشمل مراكز تجارية عالمية وأبراجًا سكنية وسياحية،  فهي ستكون مدينة سكنية تستقطب المواطنين طوال العام وليس في موسم الصيف فقط، كما هو معتاد.

 

انطلاق مهرجان العلمين بالساحل الشمالي 1 يوليو

 

الساحل الشمالي..موقعها المتميز جعلها بوابة مصر على إفريقيا ، كما أنها تستقطب نسبة مشروعات غير مسبوقة ، وجذبت عددًا من الشركات العالمية للاستثمار بها وتبلغ مساحتها 50 ألف فدان بعمق أكثر من 60 كم جنوب الشريط الساحلي، بالإضافة إلى إطلالتها المميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمسافة تصل إلى 14 كم، ومن المخطط لها استيعاب أكثر من 3 ملايين نسمة. 

1 يوليو افتتاح مهرجان العلمين بالساحل الشمالي

 

الساحل الشمالي..ومن المقرر افتتاح مهرجان العلمين في الأول  من شهر  يوليو القادم ، وفي وقت سابق  أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أنه عقد اجتماع  مع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة  لعقد اتفاقات هامة ومثمرة الفترة القادمة.

 

ثلاث حفلات غنائية برعاية موسم الرياض

 

الساحل الشمالي..وكان من أهمها الاتفاق على إقامة ثلاث حفلات غنائية كبرى في العلمين هذه السنة (2024) برعاية موسم الرياض.

 

موسم صيف 2024

الساحل الشمالي.. ومن جانب آخر ضمن حفلات موسم صيف 2024 بالساحل الشمالي يُحيي النجم المصري عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا في شاطئ سول بالساحل الشمالي يوم 29 يونيو.

و تتنوع أسعار تذاكر حفل  النجم عمرو دياب في الساحل الشمالي 2024 حسب الفئة، وتبدأ من 3000 جنيه مصري وتصل إلى 200 ألف جنيه مصري.

 

الساحل الشمالي..وقد شهد مهرجان العلمين العام الماضي  العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث شاركت فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.