الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ضد الزمالك.. الأبيض يواصل تدريباته اليوم

الإثنين 24/يونيو/2024 - 09:53 م
الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

الأهلي ضد الزمالك.. خاض ياسر حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.


الأهلي ضد الزمالك.. وأدى المدافع تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

الأهلي ضد الزمالك.. الأبيض يواصل تدريباته اليوم


الأهلي ضد الزمالك.. وفي نفس الوقت خاض محمود حمدي "الونش" تدريباته التأهيلية على هامش المران، بعدما سبق وخضع لعملية الرباط الصليبي في وقت سابق.  


الأهلي ضد الزمالك.. وأدى "الونش" تدريبات الجري حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

 

الأهلي ضد الزمالك.. انتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.


الأهلي ضد الزمالك.. وكان حسام عبد المجيد حصل على راحة من مران الأمس، واكتفى بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم في مقر النادي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل أن يشارك في مران اليوم.


الأهلي ضد الزمالك.. وشارك اللاعب في الفقرة البدنية بجانب الفقرة الفنية والخططية بصورة طبيعية في مران اليوم.

 


جلسة بين الإدارة ولاعبي الزمالك وموعد ومكان التدريب (خاص)

 

الأهلي ضد الزمالك.. كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تطورات أزمة الزمالك، في خوض مباراة القمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي ضد الزمالك.. وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "سيقام معسكر مغلق اليوم في فندق هيلتون من أجل خوض التدريب، تحسبًا للمشاركة في قمة الدوري المصري الممتاز".

الأهلي ضد الزمالك.. وأضاف سيعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق، من اجل الحديث وحسم موقفهم من مباراة القمة.


الأهلي ضد الزمالك.. وكشفت مصادر مطلعه،  أن الإيقاف الجديد لحين سداد مستحقات أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس بواقع 14 ألف دولار لكل منهما.


الأهلي ضد الزمالك.. وكان الاتحاد الدولي، لكرة القدم  أخطر نادي الزمالك، بتوقيع عقوبة إيقاف القيد بسبب عدم دفع مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وأيضا مستحقات روي أجواش مساعد فيريرا السابق.