الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد إلغاء مباراة القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بالتواصل مـع "تذكـرتي" لتعويـض جماهير الأهلـي

الإثنين 24/يونيو/2024 - 10:56 م
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات بالنادي للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدًا. جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. وطلب الخطيب من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان. 

تلقى النادي خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها غدًا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي .. واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر.


أعلن أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك عن اصدار نادي الزمالك بيان بعد قليل لحسم موقفه من مباراة القمة .


وكتب سالم من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :" بيان هام من مجلس إدارة نادي الزمالك بعد قليل ".


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف الإدارة من خوض  مباراة القمة، أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن الإدارة لن تخوض مباراة القمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ونصمد على قرارنا عقب رفض شروطنا، الجميع يرفض خوض اللقاء للحفاظ على كرامة النادي.

جلسة بين الإدارة ولاعبي الزمالك وموعد ومكان التدريب (خاص)

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تطورات أزمة الزمالك، في خوض مباراة القمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "سيقام معسكر مغلق اليوم في فندق هيلتون من أجل خوض التدريب، تحسبًا للمشاركة في قمة الدوري المصري الممتاز".

وأضاف سيعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق، من اجل الحديث وحسم موقفهم من مباراة القمة.


وكشفت مصادر مطلعه،  أن الإيقاف الجديد لحين سداد مستحقات أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس بواقع 14 ألف دولار لكل منهما.


وكان الاتحاد الدولي، لكرة القدم  أخطر نادي الزمالك، بتوقيع عقوبة إيقاف القيد بسبب عدم دفع مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وأيضا مستحقات روي أجواش مساعد فيريرا السابق.