السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرازيل تفشل في اختراق دفاع كوستاريكا في أول مواجهة بكوبا أمريكا 2024

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 06:02 ص
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

فشل منتخب البرازيل في اختراق دفاع  كوستاريكا في المواجهة التى جمعتهما على ملعب صوفي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الأولي من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وسجل ماركينيوس هدف في 30 دقيقة بمتابعة من رأسية ميليتاو بعد ركلة حرة نفذها رافيينا سكنت الشباك ولكن الفار كان له رأي آخر وتم إلغاء العدف بداعي التسلل في الدقيقة 33.

 

حكم المباراة يعود للفار
البرازيل ضد كوستاريكا


 

وجاء تشكيل البرازيل ضد كوستاريكا كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرانا، ميليتاو، ماكينيوس، دانيلو.

خط الوسط: جوميز، جراماريتش، رودريجو، لوكاس باكيتا، رافينيا.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور.


 

تشكيل البرازيل

 

على مقاعد البدلاء: "ويندل، فيليبي، بينتو، يان كوتو، جابرييل، لوكاس بيرالدو، دوجلاس لويز، أندرياس بيريرا، سافيو، إيفانيلسون، جابرييل مارتينيلي، رفائيل بيريس، إيدرسون، بريمر، بيبي".
 

وجاء تشكيل كوستاريكا ضد البرازيل كالتالي:

حراسة المرمى: باتريك سيكويرا

خط الدفاع: جيلاند ميتشل، خوان بابلو فارجاس، فرانسيسكو كالفو.

خط الوسط: هاكزيل كيروس، جيفيرسون برينيس، أورلاند جالو، آريال لاسييتير.

خط الهجوم: براندون أجيليرا.على


 

تشكيل كوستاريكا


على مقاعد البدلاء: "كيفين تشامورو، تايلور، فيرنان فايرون، خوليو كاسكانتي، أنتوني كونتريرز، جوزيف مورا، جويل كامبل، أليخاندرو بران، وارن مادريجال، أرون كروز، كينيث فارجاس، جوسيمار الكوسير، أندي ماروتو، يسون مولينا، دوجلاس سيكويرا".


ظهر البرازيلي نيمار لاعب المنتخب البرازيلي والهلال السعودي في المدرجات بصحبة جيمي بتلر لاعب كرة السلة الأمريكى.

 

نيمار وجيمي بتلر

 

وخسر منتخب البرازيل على أرضه في نهائي النسخة الماضية أمام الأرجنتين، وسط طموحات من جماهير السامبا بتعويض اللقب الماضي وانه حان وقت فينيسيوس جونيور للتتويج بالبطولات.

 

فينيسيوس جونيور

 

وتضم المجموعة الرابعة ببطولة كويا أمريكا 2024 كلا كولومبيا وباراجواي والبرازيل وكوستاريكا


وفي سياق متصل فاز منتخب كولومبيا على بارجواي بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب إن آر جاي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 والتى تقام حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأحرز دانيال مونيوث الهدف الأول لكولومبيا في الدقيقة 32، وأضاف جيفرسون ليرما الهدف الثاني لمنتخب كولومبيا في الدقيقة 42 من الشوط الأول لينتهي الشوط بهدفين نظيفين لمنتخب كولومبيا.

 

ونجح خوليو انسيسو لاعب باراجواي في إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتستمر المحاولات من منتخب بارجواي لادراك التعادل لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز كولومبيا بهدفين مقابل هدف.‎


وحصل جيمس رودريجيز قائد منتخب كولومبيا على جائزة افضل لاعب في المباراة التي أقيمت على ملعب إن آر جاي بالولايات المتحدة الأمريكية.