الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تركي آل الشيخ : أكثر من 170 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في مصر

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 02:04 م
ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، المستشار تركي آل الشيخ في منشور له  عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك معلقا: “ 170.665.357 مليون إجمالي إيرادات مصر في 13 يوم فيلم ولاد رزق 3 القاضية”.

 

أشاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بحديث الناقد السينمائي مصطفى الكيلاني في برنامج صباح البلد، حول حديثه عن فيلم ولاد رزق 3، وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كلامه محترم جدًا ولما تم سؤاله إن الصرف زيادة في فيلم ولاد رزق 3 واللي هو 12 مليون دولار ولن يحقق هذا المبلغ، ردي سهل جدًا أولًا الفيلم حقق في 9 أيام أكثر من 6 مليون دولار، وقُدم له عرض بيع ديجتال بـ 2 مليون دولار لـ 6 شهور بيع أول يعني الفيلم في 9 أيام جاب أكثر من 70%؜ من تكلفته ولم يتم حساب دخله في العراق والشام والعالم حتى الآن، وتم حساب الدخل في مصر وفي الخليج".

 

واستكمل حديثه، قائلًا: "عندما تقدم شيء متنفذ بأعلى جودة للمشاهد وتحترم إنه دافع تذكرة لكي يستمتع يتم تقدير ذلك من المشاهد، والدليل الإقبال الغير مسبوق على الفيلم وحديث العالم عنه".

 

وأضاف: "ثانيًا موسم الرياض تعامل مع الفيلم كدعاية للموسم وأحداثه ولم يتم التعامل معه كمنتج رابح مع إنه سيربح بإذن الله، وبالنسبة لمنتجينه ربحانين اللهم لاحسد، لأن 70% من تكلفته مدعومة من موسم الرياض".