الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميدو": توقيت مثالى لمطالبة الزمالك بحقوقه.. ولابد من تضامن جميع الأندية

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 10:13 م
أحمد حسام ميدو لاعب
أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق

صرح أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأزمة الحالية الجميع كان متوقعها بسبب التخبط فى إدارة الكرة المصرية منذ سنوات وعدم تنظيم المسابقات ولابد من التغيير على جميع الأصعدة. 
 

وأوضح أحمد حسام " ميدو "  في تصريحات تليفزيونية، قائلا " هناك شخص واحد فقط الجميع وضع الثقة به ولكن لم ينجح فى مهمته أو بالعربى غرقنا ولابد التغيير يكون على مستوى الفكر وليس الأشخآص فقط حيث تعرض جيل كامل للظلم بسبب عدم اللعب فى أجواء الجمهور ".

 

وأشار أحمد حسام " ميدو " قائلا " أقدم التحية إلى مسئولى نادى الزمالك على موقفهم الصراحة ولابد من جميع الأندية التضامن مع الزمالك لتصحيح المسار فى الكرة المصرية حيث هذا الموقف احزن جميع مسئولى القلعة البيضاء وهذا التوقيت المثالى للمطالبة بتحقيق العدالة بين الجميع ".

 

وتابع أحمد حسام " ميدو " الأنسب لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم هم محمود طاهر وعمرو الجناينى وطاهر أبوزيد مع الاستعانة ببعض الأسماء أيضا مثل محمود الأسيوطي وماجد سامى العمل على لجنة فنية استشارية على رأسهم هانى رمزى وأحمد حسن ونادر السيد أصحاب الخبرات الدولية الكبيرة ومنح الشباب فرصة مثل حسام الزناتى الذى تعرض لضغط كبير أثناء تولى لجنة المسابقات ".

وتحدث أحمد حسام " ميدو " قائلا " تم عرض رحيل بعض الأسماء على رئيس نادى الزمالك من قبل رئيس رابطة الأندية فورا ولكن الرد كان هذا ليس حل للأزمة ".

 

وأضاف أحمد حسام " ميدو " قائلا " التحكيم فى أوروبا يقوم بتطبيق القانون فقط دون وضعه تحت ضغط مثل الحكم المصرى ".

 

وأختتم أحمد حسام " ميدو " حديثه قائلا " قطاع الناشئين فى مصر بكارثة كبيرة حيث هناك تسنين بجميع الأعمار ولا يوجد متابعه من قبل المسئولين لحل هذه الأزمة وهذا يضع ظلم جميع كبير على مواهب قادمة ".