الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كيم كارداشيان تتصدر التريند لهذه الأسباب

الخميس 27/يونيو/2024 - 12:11 م
كيم كارداشيان و جود
كيم كارداشيان و جود

أثارت كيم كارداشيان  صاحبة الـ 43 عاما، جدلا مؤخرا حول وجود علاقة عاطفية تجمعها مع الإنجليزي جود بيلينغهام نجم منتخب إنجلترا وفريق ريال مدريد الإسباني.

 

و تصدرت نجمة  تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، ترند البحث عبر الموقع الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن زعمت تقارير إعلامية أن كاردشيان، معجبة بالإنجليزي جود بيلينجهام نجم منتخب إنجلترا وفريق ريال مدريد الإسباني.

 

وقالت كارداشيان عن شراكتهما في بيان رسمي: "يسعدني أن أكشف النقاب عن جود كوجه لحملتنا الجديدة، لقد كان دائمًا نجمًا صاعدًا في عالم كرة القدم، لكنه عزز نفسه هذا العام كرمز، وتأثيره على الجيل القادم من اللاعبين والمشجعين لا يمكن إنكاره!".

 

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية، أن "كارداشيان طورت إعجابها باللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، حيث تجده جذابًا من الناحية الجسدية".

 

وختمت: "كيم كارداشيان البالغة من العمر 43 عامًا لا تجد أزمة بسبب الفجوة العمرية مع بيلينجهام، الذي تراه مثيرًا، وتبدو معجبة به".

كيم كارداشيان

حقيقة علاقة كيم كارداشيان  جود بيلينجهام

 

وأضاف المصدر بقوله "إن ضم جود إلى Skims كان بمثابة صفقة كبيرة، إنه أحد العلامات المضيئة في سماء اللعبة حاليا، وبالتالي فإنه انقلاب كبير بالنسبة للشركة".

وبات بيلينغهام يمتلك تأثيرا كبيرا داخل وخارج الملعب، ويتوقع الكثيرون أن يسير على خطى الأسطورتين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

كما نشرت كارداشيان،جلسة تصوير جريئة في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا.، عبر حسابها على إنستجرام، وتباينت الأراء بين مؤيد ومعارض لظهورها الأخير

 

موقفها من حرب اسرائيل و غزة 

 

يذكر أن  كيم كارداشيان ردت على متظاهرة هتفت "الحرية لفلسطين" خلال حدث تسويقي لنجمة تلفزيون الواقع في مدينة هامبورغ الألمانية، بالقول "الحرية للجميع".

وصرحت كارداشيان في تصريحات إعلامية  إنها تتعاطف مع الإسرائيليين والفلسطينيين، وأكدت: "أتعاطف مع الجميع. كل ما أريده هو أن يشعر الجميع بالأمان والحرية".

 

كما أشارت أيضًا إلى أن لديها أصدقاء على جانبي الصراع، وأنها تتحدث مع أطفالها عن القضية أيضًا، حيث تقول لهم: "اشعروا بالأمان وكونوا جيدين في التعامل مع الناس وعاملوهم بنفس الاحترام الذي تريدون أن تتم معاملتكم به. هذه أوقات مرعبة".

 

وكانت كارداشيان قد أصدرت بيانا بعد هجوم السابع من أكتوبر، قالت فيه: "رسالة إلى أصدقائي وعائلتي اليهود. أحبكم وأدعمكم، سمعت مدى شعوركم بالخوف خلال هذه الأوقات، وأريد أن تعلموا أنكم لستم وحدكم في هذا الوضع".

قال مصدر لمجلة "هيت" إن كيم كارداشيان معجبة بنجم ريال مدريد، وأنه "لو يكن هو على علاقة لكانت هناك".