الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد صدور حكم بحبسه.. محامٍ ينتحر في الدقهلية

الخميس 27/يونيو/2024 - 01:51 م
جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

أقدم محامٍ على التخلص من حياته، وتناول قرصًا سامًا مجهول المصدر داخل محكمة بلقاس بالدقهلية، وذلك بعد صدور حكم قضائي ضده من دائرة جنح مستأنف بلقاس، بالحبس لمدة عامين في قضية تبديد إيصال أمانة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

 

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة بلقاس من المستشفى العام، بوصول شخص يدعى ع.ج.ع.ال.، ويبلغ من العمر 42 عامًا، محام، مقيم ببلقاس، مصابًا بحالة إعياء ادعاء تناول مادة سامة، وتوفي.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته، وتناول قرصًا سامًا مجهول المصدر داخل محكمة بلقاس، وذلك بعد صدور حكم قضائي ضده بالحبس لمدة عامين في قضية تبديد إيصال أمانة.

 

وجرى نقل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

 

على إثر الواقعة.. أعلنت نقابة محامين شمال الدقهلية الامتناع عن الحضور أمام دائرة جنح مستأنف بلقاس ابتداء من اليوم الخميس الموافق 27 يونيو إلى أجل غير مسمى، ويحال كل من يخالف هذا القرار إلى اللجنة التأديبية، وتقديم شكوى إلى رئيس محكمة شمال الدقهلية ضد دائرة جنح مستأنف بلقاس بخصوص المعاملة السيئة التي يتلقاها المحامون أمام تلك الدائرة.