الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

التحريات تنفي صحة معاكسة زوجة إمام عاشور.. وكاميرات المراقبة تثبت الحقيقة

الخميس 27/يونيو/2024 - 03:22 م
أمام عاشور وزوجته
أمام عاشور وزوجته

أكدت تحريات قسم أول الشيخ زايد، أنها لم تثبت صحة وحقيقة، ما يتعلق بالحديث عن تعرض زوجة إمام عاشور لاعب الأهلي ومنتخب مصر الذي اقتحم مول شهير وأعتدى على فرد أمن بحجة تعرض زوجته للمعاكسة.

 

وجاءت تحريات المقدم عمرو مصطفى رئيس المباحث والعقيد مروان مشرف مفتش المباحث لتؤكد أن فحص كاميرات المراقبة داخل مول أركان منذ لحظة دخول زوجة إمام عاشور وكل من كانوا برفقتها لم تظهر أية مشاهد معاكسة حتى لحظة خروجهم وذلك بعد مراجعة الكاميرات بمعرفة ضباط المباحث.

 

وكانت جهات التحقيق استمعت فى وقت سابق لأقوال زوجة إمام عاشور، التي أكدت أن مجموعة من الشباب المجهولين قاموا بمعاكستها لفظيا أثناء تواجدها داخل المول لمشاهدة فيلما داخل السينما وبعدها أخبرت زوجها بما حدث والذى حضر وتشاجر مع أفراد الأمن مستعينا بعدد من أنصاره.

 

واستمعت أيضا جهات التحقيق لأقوال فرد الأمن فى بلاغه المقدم ضد إمام عاشور لقيامه بالتعدى عليه بالضرب والسب والقذف ونفي وجود أى شكاوى فى ذلك اليوم من زوجة إمام عاشور لأمن المول تفيد بتعرضها للمعاكسة أو المضايقة وهو أيضا ما أثبتته كاميرات المراقبة داخل المول.

 

وفضل مسئولو المول عدم  تقديم أى بلاغات من الإدارة تتهم لاعب كرة القدم بالنادى الأهلى إمام عاشور باقتحام المول بصحبته عدد من الأشخاص فى غير مواعيد العمل وقرروا البقاء خارج دائرة الصراع مع أبداء استعدادهم التام للشهادة مع فرد الأمن بقيام إمام عاشور بالتعدى عليه بالضرب. 

 

وطالب محامي عبد الله مصطفى، فرد الأمن في مشاجرة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بـ5 ملايين جنيه تعويضا بعد الاعتداء على فرد أمن أثناء تأدية عمله.

 

واتهم عبد الله مصطفى، فرد الأمن المعتدى عليه، إمام عاشور وآخرين في القضية رقم 2684 لعام 2024 جنح أول زايد بالجيزة.

 

وأكد دفاع المجني عليه، أن موكله تعرض للضرب المبرح والاعتداء على حقوق الجسد والاعتداء على فرد أمن أثناء تأدية عمله، إضافة إلى مجموعة من السباب واستعراض القوة تجاه موكله.

 

وأشار إلى أنه قادم بالإدعاء المدني بمبلغ 5 ملايين جنيه على سبيل التعويض المؤقت حتى لا يستهين أي شخص بحقوق الآخرين وحرياتهم، خصوصًا وأننا في بلد القانون فيها فوق الجميع والدستور لا يفرق بين نجم ومواطن عادي، فهو كلاعب للنادي الأهلي والمنتخب نكن له كل احترام، أما هذا التصرف الفردي فلابد أن يحاسب عليه حتى يتحقق الردع العام والردع الخاص.