الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي عمر تشارك الجمهور صورها بلندن

الأحد 30/يونيو/2024 - 12:02 م
مي عمر و محمد سامي
مي عمر و محمد سامي

نشرت الفنانة مي عمر على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور وفيديوهات خلال قضائها إجازتها الصيفية رفقة زوجها المخرج محمد سامي في العاصمة البريطانية لندن.
 

وظهرت مي وهي تستمتع مع زوجها بأجواء الصيف في حديقة الهايد بارك بلندن وسط الطبيعة الساحرة، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وهي تقود دراجة هوائية وسط ضحكاتها مع زوجها، اللذين بديا في قمة السعادة، وعلقت مي على الصور قائلة: "هذه حقيقتي".

 

يذكر أن  الفنانة مي عمر ردت حول ما تردد على منصات السوشيال ميديا أنها عاملت والدة زوجها المخرج محمد سامي بشكل غير لائق في فرح شقيقته ريم سامي مؤخرا .

صرحت مي عمر خلال تصريحات تليفزيونية أنها تعتبر النائبة صبورة السيد والدتها الثانية، وتقف بصفّها دائماً إذا حدثت أي مشكلة بينها وبين زوجها.

وأضافت "معاملتي مع طنط ليس لها علاقة بمحمد، هي بالنسة لي أمي الثانية وآخذ رأيها في أمور كثيرة وتكون مهتمة جداً بحاجتي ومن أوائل الناس الذين يشاهدون أعمالي قبل أي أحد، وهذا التصرف ليس معي أنا فقط بل مع ناس كثيرين فهي تعرف كيف تحتوينا، ولو عندي مشكلة مع محمد وذهبت لها تقف معي أنا".

وتابعت مي عمر "معاملتي مع طنط ليس لها علاقة بمحمد، هي بالنسة لي أمي الثانية وآخذ رأيها في أمور كثيرة وتكون مهتمة جداً بحاجتي ومن أوائل الناس الذين يشاهدون أعمالي قبل أي أحد، وهذا التصرف ليس معي أنا فقط بل مع ناس كثيرين فهي تعرف كيف تحتوينا، ولو عندي مشكلة مع محمد وذهبت لها تقف معي أنا".