الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عصام عبد الفتاح: الأهلي لم يتسبب في رحيلي عن لجنة الحكام

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 12:38 ص
عصام عبدالفتاح
عصام عبدالفتاح

أكد عصام عبد الفتاح ، رئيس لجنة الحكام الأسبق، احترامه الكامل بالنادي الأهلي، نافيا ما تردد ببعض وسائل الإعلام أن يكون الأحمر سببا في رحيله عن لجنة الحكام.

 

وقال عصام عبدالفتاح، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد  »، إنه لن يعود للعمل العام في مصر ، مجددا :" أتحدى أي مخلوق يقول إنه تسبب في رحيلي عن لجنة الحكام ".

 

وتابع :" علاقتي بجميع الأندية جيدة، وأحترم الأهلي بشدة، ولكن الأحمر لم يتسبب في رحيلي، وأنا من قررت الرحيل عن لجنة الحكام في اتحاد الكرة ".

 

وواصل :" لم أجامل أحدا، واشتغلنا بكل نزاهة وحيادية، و الزمالك فاز بالدوري مرة واحدة وأنا رئيس لجنة حكام لمدة تصل لـ 7 سنوات".

 

وأكمل:" كلاتنبرج لا يصلح لتولي منصب رئيس لجنة الحكام ولذلك رحل بعد 6 أشهر،  وبيريرا اسوأ منه، و 90% من الخبراء لا يعلمون شيء عن تطوير التحكيم، ويكفي أن سيد مراد استقال بعد تعيين كلاتينبرج رئيسا للجنة الحكام بيوم واحد".

 

وأردف:" تصريحاتي بشأن كلاتنبرج والأهلي فهمت بشكل خاطئ، ولم أقل أنه تلاعب من أجل الأهلي، وكلمة تلاعب لم أتفوه بها، كلاتنبرج قبل وصوله لرئاسة لجنة الحكام تواصل معي وطلب الاجتماع معي ورفضت، ولكنه تحدث معي عن حالة تسلل مباراة الأهلي وفاركو وأكد لي أن اللعبة خطأ وهو من قام بعمل خطوط خاطئة أثناء جلسته مع الحكام".

 

وشدد : " لم أهاجم الأهلي من قريب أو بعيد، ولكني أردت أن أبين أن كلاتنبرج أراد أن يستغل أزمتي مع الأهلي من أجل تصدر المشهد ، وأرفض التدني والرد على تصريحاته بحقي".

 

واستطرد قائلا :" وجيه أحمد وعزب حجاج من أعظم المسئولين الذين عملوا في التحكيم ، وأتمنى أن يتولى لجنة التحكيم مستقبلا، خبيرا مصريا وليس أجنبيا".

 

وأتم قائلا :" تعيين محمد الحنفي لإدارة لقاء بيراميدز والمقاولون قرار خاطيء، واختبار SDS ليس به نجاح وسقوط ويجرى فقط للتأكد من جاهزية الحكم فقط ، ومباراة بيراميدز والمقاولون العرب سيتم إعادتها".