السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ما هي حقيقة تعدي حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب ؟

السبت 06/يوليو/2024 - 03:41 م
حسام حبيب و شيرين
حسام حبيب و شيرين

نقلت عدة وسائل  صحفية عن واقعة تعدي الفنان حسام حبيب بالضرب على طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب ، حيث حررت الفنانة محضرا ضد  طليقها تتهمه فيه  بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس. 

 

حيث زعمت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن المطرب حسام حبيب قام بضربها لمدة ساعة وقام أيضا  باحتجازها وتعذيبها،  داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

 

و أفادت وسائل الاعلام أن المطربة شيرين قالت  في محضر الشرطة، أن طليقها قام بضربها مما تسبب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين (حسب أدعائها)، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها.

 

و أوضحت وسائل إعلام أخرى  عن مصدر قريب من المطربة شيرين عبد الوهاب أن  الحديث عن مشاجرة بين حسام حبيب وشيرين  غير صحيح، ومؤكدة أنه لا توجد أي خلافات بينهما.

 

وأشار إلى أن الواقعة تعود إلى نشوب أزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب خلافات حول عدد من الأمور الطبيعية، قائلًا: مثل أي أم وأي بنت، الأم شايفة إن بنتها لا تستجيب لها، ما تسبب في حالة من الضيق لدى شيرين عبد الوهاب.

 

وأضاف المصدر أن الأزمة بدأت من تلك الناحية، وتصاعدت الخلافات بين شيرين وابنتها، ونظرًا لعلاقة حسام حبيب بالأسرة تدخل لاحتواء الموقف وحل تلك الخلافات، واضطر في النهاية إلى إجراء مكالمة مع والد ابنة شيرين، حتى يأتي لاصطحاب ابنته بعيدًا عنها.

 

وتابع إلى أن شيرين شعرت بحالة من الغضب بسبب تصرف حسام حبيب بهذا الشكل في أزمتها مع ابنتها، معقبًا: شيرين رأت إن حسام حبيب لم يكن عليه أن يتصرف بهذه الطريقة وكيف يتحدث من والد ابنتها من أجل أخذ الفتاة.