السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. بعد تصريحات شقيقه.. وزارة الرياضة تكشف المتسبب في أزمة أحمد رفعت

الأحد 07/يوليو/2024 - 03:30 ص
أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، عن المتسبب في أزمة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحات مع إبراهيم فايق: إداري فيوتشر هو السبب في أزمة أحمد رفعت في أثناء احترافه في الوحدة الإماراتي.


علق الإعلامى  إبراهيم فايق علي حلقته عن اللاعب الراحل أحمد رفعت قائلا: أنا بقالى 18 سنة بشتغل الشغلانة دى ومعداش عليا حلقة صعبة زى دى  انا لو مٌت النهاردة هبقي راضي عن نفسي، هي دي الشغلانة، الحقيقة أنا قرفان منها.. سلام عليكم".


وقال أحمد دياب ، رئيس رابطة الأندية رداً على طلب شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت بأن يتم سؤال أحمد دياب عن سبب مشكلة شقيقه، قائلا: " أنا قولت لأحمد مش هقولك تركب الطيارة إلا لما القرار يطلع وفعلا القرار الوزارى طلع بسفره للإمارات لنادى الوحدة".

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع إبراهيم فايق،:" ما بعد القرار الوزارى مش شغلتى أحمد سافر قانونى وفى مسئولية أخرى بعد كده دى مش مسئوليتي .. والرابطة لم تتجاهل أحمد واجتمعنا مع وزير الشباب والرياضة لحل الأمر".


وقال أحمد دياب: " أحمد طلع من المطار للإمارات قانونى .. وأحمد عاد لمصر فى يناير ولم يطبق عليه عقوبات واستكمل لعب مع ناديه وشارك فى الدورى ومباريات أفريقيا ولعب مباريات".

 

واستطرد: " أحمد بعت لي بعد أزمته وأنا كنت بتابع مع وليد دعبس".

 

وقال محمد رفعت ، شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت، أن حق شقيقه سيعود، قائلا" هقول اسم شخص وانتوا أسألوه إيه اللى حصل لأخويا بسببه".

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع إبراهيم فايق : أسألوا أحمد بيه دياب إيه اللى حصل لأخويا بسبب وهو هيقولكم كل حاجة.