السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مروة انور تحتفل بخطبتها.. وشقيقيها حملاها للاحتفال بها

الأحد 07/يوليو/2024 - 10:17 ص
مرة أنور تحتفل بخطوبتها
مرة أنور تحتفل بخطوبتها

مروة انور..احتفلت الممثلة الشابة مروة أنور شقيقة الفنان خالد أنور، مساء أمس الجمعة 5 يوليو، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك في جو عائلي بسيط؛ اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط.

مروة  انور..وشاركت مروة أنور جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» بصور من حفل الخطبة، وعلقت عليها «السلام»، كما شارك شقيقها عبر حسابه أيضًا مجموعة صور تجمعه بأشقائه.

مروة انور..و أطلت مروة أنور ببدلة بيضاء بسيطة تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

كما رقصت مروة أنور مع عريسها بالشماريخ احتفالا بخطبتهما.

مسلسل مليحة 

مروة انور.. وقد شاركت الفنانة مروة أنور في مسلسل «مليحة» الذي عرض في المارثون الرمضاني  الماضي 2024 ، وهو من بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، ماجدة زكي، أمير المصري، حنان سليمان، أحمد السعدني، سارة عبد الرحمن، ومن تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

مروة انور..ودارت أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

 

حادث سير 

 

مروة انور ..والجدير بالذكر أن الفنانة مروة أنور قد تعرضت لحادث سير في شهر يونيو الماضي أدى إلى تحطم الجزء الأمامي منها.

 

مروة انور ..ونشرت مروة صور لسيارتها التي ت هشمت تمامًا عبر خاصية «الأستوري» على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، كما نشرت صورة لملابسها الملطخة بالدماء.


مروة انور..وعلقت على الصور قائلة: «خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد، في ثانية كانت كل حاجة حصلت، ربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا، للأسف أخدت الخبطة في وشي وعيني، جسديا كل اللي حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وتروح».

 

مروة انور ..وأضافت: «الحمد لله إنها جت فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، إدعولي بس أتخطى ده في أسرع وقت عشان مبعرفش أنام من الخوف وإدعولي وشي يخف».

 

مروة انور..و يذكر أن، الفنان خالد أنور شقيق مروة من مواليد 22 يوليو 1995، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وشارك في مسلسل هذا المساء في عام 2017، ومسلسل عوالم خفية في عام 2018، ومسلسل رسالة الإمام عام 2023 ، ومسلسل سره الباتع عام 2023.