السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مزارعون يقتلون عمهم المسن في الغربية.. لهذا السبب

الأحد 07/يوليو/2024 - 12:00 م
جثه
جثه

لقي مسن في العقد السادس من العمر مصرعه، إثر تلقيه ضربة على رأسه بعصا من أولاد شقيقه، حال تواجده بأرضه الزراعية في قرية العتوة التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمقتل مسن على يد أبناء شقيقه بسبب خلافات بينهم، بقرية العتوة التابعة لدائرة المركز.

 

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة مسن يدعى "محمد.ف، 60 عامًا"، إثر تلقيه ضربة على رأسه باستخدام «عصا»، وذلك بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه، وبين أولاد شقيقه، بسبب خلافات على ري الأرض الزراعية، وجميعهم مقيمين بقرية العتوة التابعة لمركز قطور.

 

تم ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان عام مركز شرطة قطور، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.