السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إعلان تركي آل الشيخ دعمه لفيلم الشايب.. آسر ياسين: من أحلامي السينمائية ومتحمس جدا للتجربة

الأحد 07/يوليو/2024 - 05:29 م
آسر ياسين
آسر ياسين

نشر الفنان آسر ياسين عبر خاصة الصور المصورة على حاسبه الشخصي بتطبيق انستجرام، منشوراَ  للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي أكد فيه أنه سيصل بالعمل للعالمية.

 

 وعلق الفنان آسر ياسين قائلا: “شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم الشايب وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام.. متحمس جدا لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد ليها بكل طاقة ممكنة”.

 

وأضاف: “الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه”.

 

تصريحات تركي  آل الشيخ 

 

وكان قال تركي آل الشيخ في تصريحات لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة قناة mbc مصر أمس السبت: “سندعم فيلم الشايب بطولة النجم آسر ياسين، وتم رصد ميزانية ضخمة، ومتوقع أن يحقق نجاحا ضخما وقت عرضه في 2025”.

 

وأوضح تركي آل الشيخ: “فيلم الشايب يعد ضمن الأفلام المدعومة بشكل خاص من هيئة الترفيه، وبكل معنى الكلمة سوف تتوفر فيه كل مواصفات الفيلم العالمي، من حيث القصة والإخراج والأبطال”.

 

يذكر أن شخصية الشايب هي من ضمن شخصيات فيلم ولاد رزق الذي تدور احداثه تدور أحداث ” ولاد رزق 3: القاضية" بعد مرور سنوات على انفصال  ولاد رزق وأصبح كلا منهما له حياته الخاصة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

و يواصل فيلم ولاد رزق 3 القاضية صدارة شباك تذاكر أفلام السينما، محققًا قرابة   205.6 مليون جنيه في دور العرض المصرية، بينما حقق في دور العرض السعودية قرابة 280 مليون جنيه في 3 أسابيع عرض بالمملكة العربية السعودية، مقابل بيع 457.5 ألف تذكرة.