الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجد المصري: اسألكم الدعاء لزوجتي لأنها تمر بأزمة صحية

الإثنين 08/يوليو/2024 - 01:20 م
ماجد المصري و زوجته
ماجد المصري و زوجته

ماجد المصري..تصدر الفنان ماجد المصري محركات البحث في جوجل بعد أن نشر تعليقا عبر خاصية القصص المصورة على  حسابه الخاص  على تطبيق انستجرام،  يعلن فيه عن تعرض زوجته لأزمة صحية شديدة أسفرت عن إجرائها عملية جراحية وطالب جمهوره بالدعاء لها.

ماجد المصري..وقال ماجد المصرى في منشوره : يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل.

 

ماجد المصري..وسبق وأن أجرت ماهيتاب ابنة ماجد المصري عملية جراحية، منذ فترة، حيث نشر صورة لابنته داخل المستشفى، عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام، وعلق: "ألف حمد الله على سلامتك يا روح قلب أبوكي".

 

ماجد المصري.. و الجدير بالذكر أن الفنان ماجد المصري قد شارك في المارثون الرمضاني الماضي 2024  بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" ، كما أطل على الجمهور من خلال مسلسل "محارب" كضيف شرف.

مفترق طرق

 

ماجد المصري..ويعرض حاليا للفنان ماجد المصري مسلسل مفترق طرق ، وذلك عبر منصة شاهد vip .

ماجد المصري..و لقد  أعرب الفنان ماجد المصري عن  سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل مفترق طرق. مضيفا أنه يقدم شخصية عمر المنسي، وهو رجل صاحب منصب كبير في الدولة، وتحصل مشكلة تمس شرف المهنة التي يقوم بها، وتقلب حياته رأساً على عقب، وتسبب مشاكل كبيرة مع عائلته وتؤثر على علاقته بزوجته وأولاده وعلى شكله في المجتمع، ويتورط ورطة كبيرة.

ماجد المصري..وتابع: "حرصنا على وضع الروح المصرية في «مفترق طرق»، لأننا مقارنة بالنسخة الأميركية الأصلية، أعتقد أن عاداتنا وتقاليدنا مختلفة تماماً عن عاداتهم وتقاليدهم، وبالتالي حتى لو كنا في إطار تقديم فورما أجنبي، سنحافظ على شكل المنتج لكن بما يتناسب مع البيت المصري والعربي".

ماجد المصري..وأضاف قائلاً: "«مفترق طرق» هي القصة نفسها، والأحداث نفسها لكن النسخة العربية تشبه شارعنا ومجتمعنا أكثر".

ماجد المصري..و أشار أيضا ، إن "الشر منه المباشر ومنه غير المباشر، فقد يكون الشخص شريراً ويتعامل مع الناس بلطف، وآخر يكشر عن أنيابه ويتعامل مع الناس بقسوة، فما هي الصورة التي سيظهر عليها عمر المنسي، هذا ما تجيب عليه الأحداث!".

 

ماجد المصري..يشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم إياد نصار  وهند صبري وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.