الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد دياب يرد على مسؤول الوحدة: النادي الإماراتي كان متأكدًا من صحة أوراق رفعت

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 01:18 ص
مصر تايمز

 

رد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية والرئيس التنفيذي لشركة نادي فيوتشر سابقًا، على تصريحات عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، حول أزمة الراحل أحمد رفعت.

ونفى أحمد دياب، خلال تصريحات لبرنامج «الماتش»، للإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة «صدى البلد»، أن يكون قد تجاهل الرد على مسؤولي نادي الوحدة الإماراتي فيما يتعلق بمدى سلامة أوراق الاعب أحمد رفعت.

وتساءل دياب: «كيف يحوّل نادي الوحدة المقابل المالي للصفقة إلا إذا كان متأكدًا من صحة أوراق أحمد رفعت وحصوله على التصاريح اللازمة بما فيها القرار الوزاري لمنطقة التجنيد؟»

وأردف قائلًا: «لم يحدث تواصل بالفعل مع مسئولي الوحدة الإمارات لأن الصفقة كانت انتهت بالفعل»، مضيفًا أن «أول تواصل حدث كان في شهر يناير حيث طلب الوحدة الإماراتي فسخ التعاقد بالتراضي».

وتابع قائلًا: «مسألة موعد إرسال البطاقة الدولية أمر يرتبط بلوائح الاتحاد الدولي ونظام TMS، وهو شق رياضي بحت بعيد عن الجهات الرياضية أو النواحي الجنائية».

وخلال تصريحاته لبرنامج «الماتش»، أشار عضو مجلس إدارة الوحدة الإماراتي، إلى أنه «قبل التوقيع مع رفعت، تواصل معي شخصيًا أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لشركة نادي فيوتشر آنذاك، للتأكيد على أن التصريح سيصدر قريبًا، واستمر التواصل لنتأكد من قانونية وجوده معنا».

واصل قائلًا: «تساءلنا كيف سنرسل المقابل بينما لم يحصل اللاعب على التصريح، فأكد دياب أن أوراقه سليمة وأنها جاهزة».

وتابع الصيعري قائلًا: «للأسف تبرأ دياب لاحقًا من رفعت ولم يعد يرد بعد عدة محاولات».