الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس الوزراء: نسعى الى شعور المواطن بالتغير فى أول شهر لعمل الحكومة

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 04:48 م
الدكتور مصطفى مدبولي،
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على الوزراء بضرورة التواصل المستمر مع أطياف المجتمع والتواصل مع البرلمان وأعضاء مجلس النواب، والتأكيد على تنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطنى.

 

وأوضح أن اول اجتماع لمجلس الوزراء بتشكيله الجديد تضمن التأكيد على العمل كفريق واحد داخل الحكومة، ودور المجموعات الوزارية فى التفعيل والتنفيذ.

 

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية ، أنه تم مناقشة برنامج الحكومة ومصداقية الحكومة وثقة المواطن ستأتى بالالتزام بتنفيذ ما تم الإعلان عنه داخل برنامج الحكومة وسيكون هناك متابعة شهرية لما سيتم تنفيذه من برنامج الحكومة، مشيرا إلى أن الهدف الأساسى شعور المواطن بتغير على أرض الواقع فى أول شهر لعمل الحكومة.

 

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه قرر رفع تقارير كل 3 أشهر لمجلس النواب لمتابعة تنفيذ برنامج الحكومة

 

وقال على الوزراء بضرورة التواصل المستمر مع أطياف المجتمع والتواصل مع البرلمان وأعضاء مجلس النواب .


وأوضح أن اول اجتماع لمجلس الوزراء بتشكيله الجديد تضمن  التأكيد على العمل كفريق واحد داخل الحكومة، ودور المجموعات الوزارية فى التفعيل والتنفيذ.

 

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية ، أنه تم مناقشة برنامج الحكومة ومصداقية الحكومة وثقة المواطن ستأتى بالالتزام بتنفيذ ما تم الإعلان عنه داخل برنامج الحكومة وسيكون هناك متابعة شهرية لما سيتم تنفيذه من برنامج الحكومة.