الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل مواجهة الأهلي.. بيراميدز يطلب ضم إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 07:26 م
إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن ناديه تقدم بطلب من أجل السماح بمغادرة لاعبه إبراهيم عادل معسكر المنتخب المصري الأولمبي والعودة للنادي بداية من غد الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في المواجهة المرتقبة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل.

 

المنتخبات الوطنية

 

وأشار هاني إلى أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة المصري بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل .

 

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الثلاثاء إنهم ملتزمون تجاه منتخب مصر الأولمبي، وتم تلبية طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد اللاعبين إبراهيم عادل ومحمود صابر في معسكر المنتخب  الوطني الذي انطلق يوم الجمعة الماضي، رغم أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج أجندة منافسات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

وأضاف: "وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي".