الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ سوهاج: الانضباط سيعود إلى الشارع السوهاجي من جديد

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 10:48 م
محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

قال اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، إن العمل مستمر داخل المحافظة على مدار الأيام الماضية لتناول مشكلات المواطنين في كافة أرجاء المحافظة، قائلاً: "العمل ليس مجرد بالتواجد في المكتب فقط".

 

 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، “أجري جولات تفقدية في المحافظة بناءًا على رغبات وطلبات المواطنين، ونسعى لتحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين”.

 

التواجد في الشارع

 

وأردف محافظ سوهاج: حريص على التواجد في الشارع والاستماع لمشكلات المواطنين وحلها، ومتابعة الأسواق والحرص على ضبط الأسعار، والانضباط سيعود إلى الشارع السوهاجي من جديد.

 

 

وأوضح اللواء عبد الفتاح سراج، أنه لن يتم السماح للمخالفين بالتعدي على حرمات الطريق، وسيتم تطبيق القانون على جميع المخالفين، كما تم إغلاق عدد من المحلات والكافيهات بسبب عدم الالتزام بخط التنظيم.

 

 

وتابع محافظ سوهاج: “أعدنا خطة رصف كاملة لكل مدن وقرى سوهاج، كما تم وضع خطة لرفع الاشغالات من جميع الشوارع، ومش هسيب مكان أنا متواجد فيه إلا وهخليه منضبط ومفيهوش أي مشكلة”.

 

مشروع حياة كريمة

 

وأشار اللواء عبد الفتاح سراج أيضًا إلى أنه تنفيذ نحو 96% من مشروع حياة كريمة في محافظة سوهاج، وجاري الانتهاء من المرحلة الأولى والبدء في المرحلة الثانية على الفور داخل المدن والقرى.