الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس نادي شتوتجارت يعرب عن أمله في التعاقد مع أونديف بشكل دائم

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 01:09 م
شتوتجارت
شتوتجارت

مازال ألكسندر فيرله، رئيس نادي شتوتجارت الألماني لكرة القدم، يأمل في سماع أنباء جيدة نادرة خلال فترة انتقالات صعبة، لوصيف بطل الدوري الألماني، ويعتقد أن المهاجم دينيز أونديف سيوقع على عقد دائم مع الفريق.

 

وأذهل شتوتجارت متابعي الدوري الألماني (بوندسليجا) حينما احتل المركز الثاني الموسم الماضي، بعد عام من هبوطه من البوندسليجا. ولكن بعد نهاية الموسم وحتى الآن، خسر الفريق جهود هيروكي إيتو لبايرن ميونخ، وزميله المدافع فالديمار أنتون لبوروسيا دورتموند، ويبدو أيضا ان مهاجم الفريق سيرهو جيراسي اقترب من الانضمام لدورتموند.

 

وسوف يكون الإبقاء على أونديف، المعار من فريق برايتون والذي سجل 18 هدفا في الموسم الماضي، خطوة كبيرة نحو وقف موجة الراحلين عن الفريق، وسوف يعطي الجماهير أملا في تقديم عروض قوية خلال الموسم الجديد، الذي سيشارك فيه الفريق بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال فيرله للبوابة الإخبارية " بي.دبليو. 24" اليوم الأربعاء :" لدينا فرصة جيدة للحصول على خدماته".

 

وقال أونديف إنه يريد البقاء في شتوتجارت، ولكن فيرله أضاف ملاحظة تحذيرية، في الوقت الذي تستمر فيه المفاوضات مع برايتون بشأن قيمة الصفقة.

 

وقال :"في نهاية المطاف، قد يكون الأمر مسألة وقت. في مرحلة ما ربما نضطر لقول إلى هنا ينتهي الامر. ولكن الوقت لم يأت بعد".

 

وارتبط اسم شتوتجارت، في وسائل الإعلام، بضم إرمدين ديميروفيش، مهاجم أوجسبورج، الذي سجل 15 هدفا في الموسم الماضي.